عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة فيلم رزق الهبل.. بطولة منى زكى

منى زكي
منى زكي

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن قصة فيلم رزق الهبل بطولة منى زكي عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد فترة قصيرة من الإعلان عن بدء تصويره، فالكل يريد معرفة تفاصيل فيلم رزق الهبل بما فيه تفاصيل قصته.

قصة فيلم رزق الهبل بطولة منى زكي

أصبحت قصة فيلم رزق الهبل بطولة منى زكي محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية في مصر والوطن العربي، وذلك نظرا لشعبية النجمة منى زكي، ونجاح أعمالها السينمائية خلال الفترة الماضية والتي كان آخرها فيلم رحلة 404.

منى زكي

ومع البحث اتضح أن قصة فيلم رزق الهبل بطولة منى زكي تدور في إطار كوميدي درامي، ويعتمد الفيلم على البطولة النسائية، وبجانب كثافة بحث الجمهور عن قصة فيلم رزق الهبل بطولة منى زكي ارتفعت مؤشرات البحث أيضا عن أبطال فيلم رزق الهبل، وتبين أن قائمة أبطال فيلم رزق الهبل تضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: منى زكي، سماح أنور، إنتصار، رحمة أحمد، طة دسوقي، محمد شاهين.

رحمة أحمد تعلن انضمامها لـ فيلم رزق الهبل

وكانت قد أعلنت الفنانة رحمة أحمد انضمامها لفيلم رزق الهبل بطولة منى زكي، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي، فقالت: في فيلم فتحنا فيه يوم ولسه مكملين بس عشان فيه حد مشغول فمش عارفين نظبط الوقت، فيلم بطولة أستاذة منى زكي وشاهين والدور بتاعي مع طه دسوقي ولسه مستقرناش على اسم الفيلم وهو تقريبا هينزل السنة اللي جاية أو اللي بعدها مش عارفة وهو لايت كوميدي.

أخر أعمال منى زكي في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال منى زكي في السينما فيلم رحلة 404 الذي تم طرحه في دور العرض السينمائية في بداية العام الجاري، وكانت تدور أحداثه قبل أيام من سفرها إلى (مكة) لأداء فريضة الحج، تتورط (غادة) في مشكلة طارئة، فتلجأ لأشخاص من ماضٍ ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم، من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، عارفة عبد الرسول، والعمل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، إنتاج محمد حفظي، وشاهيناز العقاد وهم على موعد مع طرح فيلم رحلة 404 عبر منصة شاهد. 

تابع موقع تحيا مصر علي