عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد محمود يحرص على حضور عزاء مها عطية ويعلق: ده الأصول وواجب عليا

محمد محمود في عزاء
محمد محمود في عزاء مها عطية

حرص الفنان محمد محمود على حضور عزاء الفنانة الراحلة مها عطية المقام حاليًا في مسجد عمر مكرم بميدان التحرير، رغم عدم تقابلهم منذ سنوات عديدة حيث لم يجمعهم عمل فني واحد منذ دراستهم سويا في معهد التمثيل.

محمد محمود في عزاء مها عطية 

وقال محمد محمود في لقاءه مع موقع تحيا مصر على هامش عزاء مها عطية: احنا كنا مع بعض في المعهد فقط ومتواصلنهاش بقالنا سنين كبيرة جدا وحرصت اني أجي العزاء عشان ده واجب عليا هي دي الأصول واللي قال عليه ربنا مش بعمل حاجة غريبة، طالما جمعنا حاجة في يوم من الأيام واحنا متقبلناس بقالنا حوالي 40 سنة فأبسط شيء أما اعرف انها توفت اجي اقول البقاء لله.

محمد محمود في عزاء الفنانة مها عطية 

وعن غياب نجوم الفن عن تقديم واجب العزاء للفنانة مها عطية، قال محمد محمود: كل واحد عنده ظروفه مقدرش اقول اكتر من كدة.

عزاء مها عطية 

ولم يحضر اي أحد من نجوم الوسط الفني في عزاء مها عطية وهو ما جعل زوجها يستاء من الوضع حيث أنها كان لديها زملاء داخل الوسط الفني بكثرة ولكن بعد اعتزالها لم يسأل عليها أحد.

الفنان محمد محمود في عزاء الفنانة مها عطية 

جدير بالذكر، أنه أعلن عن خبر الوفاة، أحد أفراد العائلة حيث كتب منشورا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليه قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى مها عطية المغفور لها بإذن الله، وإن شاء الله صلاة الجنازة غدًا بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر، والعزاء إن شاء الله يوم الخميس بمسجد عمر مكرم، نسألكم الدعاء".

معلومات عن مها عطية 

مها عطية فنانة مصرية اشتهرت من خلال مسلسل خرج ولم يعد بعدما قدمت دور زينات خطيبة عطية يحيى الفخراني، حيث شارك البطولة كلا من الفنان فريد شوقي، ليلى علوي، توفيق الدقن، عايدة عبدالعزيز، ومن إخراج محمد خان، وحققت نجاحات كبيرة في فترة عرض العمل، ولكن بعد عدد من الأعمال الفنية الناجحة أعلنت اعتزالها وابتعدت عن الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي