عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف موعد ومكان جنازة الراحلة مها عطية

مها عطية
مها عطية

يبحث الجمهور عن موعد ومكان جنازة الراحلة مها عطية وذلك بعد رحيلها عن عالمنا مساء أمس الإثنين الموافق 10 من شهر يونيو، وينتظر عدد من صناع الفن الإعلان موعد ومكان جنازة الراحلة مها عطية التي من المتوقع أن تشهد حضور عدد كبير من نجوم الفن على الرغم من اعتزالها، ونستعرض خلال التقرير التالي موعد ومكان جنازة الراحلة مها عطية وتفاصيل وفاتها واستقبال العزاء.

مها عطية

موعد ومكان جنازة الراحلة مها عطية

رحلت عن عالمنا الفنانة المصرية المعتزلة مها عطية مساء أمس الإثنين الموافق 10 من شهر يونيو وسبب خبر وفاتها حالة حزن لصناع الفن المصري وذلك على الرغم من اعتزالها منذ 27 عامًا، وحرص عدد من نجوم الفن على نعيها أبرزهم الفنانة عايدة فهمي، وبدأ الجميع في البحث عن موعد ومكان جنازة الراحلة مها عطية والتي من المقرر أن تُشيع جنازتها من مسجد السيدة نفسية في ظهر اليوم الثلاثاء، كما أعلن أحد أقاربها عن موعد ومكان العزاء قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت إلى رحمة الله المغفور لها مها عطية، وصلاة الجنازة اليوم بمسجد السيدة نفيسة والعزاء يوم الخميس المقبل بمسجد عمر مكرم.. نسألكم الدعاء".

وفاة مها عطية

رحلت عن عالمنا الفنانة مها عطية بشكل مفاجئ مما أحدث حالة من الحزن لـ كبار نجوم الوسط الفني أبرزهم الفنانة عايدة فهمي التي أعلن خبر وفاتها في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وقالت: "الزميلة العزيزة ورفيقة العمر.. الله يرحمك يامها ويغفرلك، دعواتكم في الأيام المفترجة دي".

مها عطية

بعد وفاتها.. معلومات عن مها عطية

اعتزلت الفنانة مها عطية الفن منذ أكثر من 27 عامًا وذلك على الرغم من النجاحات الكبيرة التي كانت حققتها خلال مسيرتها الفنية، حيث أن أبرز أدوارها والذي يعد الانطلاقة الحقيقية لها في عالم الفن هو مشاركتها في فيلم خرج ولم يعد الذي كان بطولة عدد من نجوم شاشة السينما، حيث كانت إحدى بطلات العمل وقتها وحقق الفيلم صدى واسعًا وقت طرحه وحتى وقتنا هذا أصبح علامة من علامات السينما المصرية وجاء فيلم خرج ولم يعد من بطولة يحيى الفخراني، ليلى علوي، فريد شوقي، عايدة عبد العزيز، توفيق الدقن، مها عطية، نبوية السيد ونخبة من نجوم السينما المصرية الآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي