عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكاء وهدف عالمي ودعم الجماهير| مصطفى فتحي يتجاوز أزمة حسام حسن ومحمد صلاح بطريقة خاصة

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

شارك مصطفى فتحي لاعب نادي بيراميدز في فوز فريقه على سموحة في الدوري المصري الممتاز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وجاء تالق مصطفى فتحي مع السماوي بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت في منتخب مصر بعد عدم مشاركته في نهاية المباراة بقرار من حسام حسن مدرب الفراعنة، واستمرار محمد صلاح في ملعب المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

هدف عالمي وبكاء

وشارك مصطفى فتحي في بداية المباراة مع بيراميدز أمام سموحة وسجل هدف فريقه الثاني في منتصف الشوط الأول بطريقة رائعة وعالمية بعد صناعة من وليد الكرتي، ومر من لاعبي سموحة وسجل الهدف الثاني في المباراة.

وبعد تسجيل مصطفى فتحي للهدف الثاني ظل على أرضية ملعب المباراة ودخل في وصلة بكاء سريعة قبل النهوض واستكمال المباراة.

هدف مصطفى فتحي

دعم اللاعبين

وذهب مصطفى فتحي لدعة بدلاء بيراميدز بقيادة شريف إكرامي واحتفل معهم وكان هناك تفاعل كبير ودعم من لاعبي بيراميدز لمصطفى فتحي.

دعم جماهير بيراميدز

وقبل نهاية المباراة خرج مصطفى فتحي من ملعب المباراة وشارك محمد رضا بوبو بديلا له، وكان هناك تفاعل كبير من المدرب وجماهير بيراميدز وقال “أحسن لاعب في مصر، مصطفى فتحي هو الأصل”.

تصريحات إبراهيم حسن مدير منتخب مصر

وأضاف إبراهيم حسن مدير منتخب مصر في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة مصر وغينيا بيساو، محمد صلاح لم يرفض الخروج أمام غينيا بيساو، وعدم نزول مصطفى فتحي هو وجهة نظر فنية لحسام حسن، وأكمل إبراهيم حسن، حسام حسن كان يرى أن تواجد محمد صلاح في الملعب هو أمر مميز وأفضل لمنتخب مصر ويزيد المتاعب لمنتخب غينيا بيساو، وأشار إبراهيم حسن، تواجد محمد صلاح في الملعب أمر مهم للغاية ويزيد الروح المعنوية للاعبين، ويكون عليه رقابة كثيفة من جانب العديد من اللاعبين.

تابع موقع تحيا مصر علي