عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مودرن فيوتشر يفوز على الجونة (1/3) في الدوري المصري الممتاز

مودرن فيوتشر والجونة
مودرن فيوتشر والجونة

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة مودرن فيوتشر والجونة في الدوري المصري الممتاز، وانتهت مباراة مودرن فيوتشر والجونة في الدوري المصري الممتاز في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 11 بفوز مودرن فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ويستعرض موقع تحيا مصر ملخص أهداف ونتيجة مباراة مودرن فيوتشر والجونة في الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة مودرن فيوتشر والجونة في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة مودرن فيوتشر والجونة في الدوري المصري الممتاز بتفوق من جانب فريق الجونة وسجل رضا سيد عبد السلام الهدف الأول لفريق الجونة في الدقيقة 18 من عمر المباراة.

ولكن عاد فريق مودرن فيوتشر للمباراة من جديد بشكل سريع وتعادل أرنولد إيبا الهدف في الدقيقة 22 من عمر المباراة.

وكانت هناك العديد من المحاولات في الشوط الأول ولكن انتهى بالتعادل، وانتهى الشوط الأول من مباراة مودرن فيوتشر والجونة في الدوري المصري الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مودرن فيوتشر والجونة في الدوري المصري الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة مودرن فيوتشر والجونة في الدوري المصري الممتاز كان مودرن فيوتشر الأفضل والأخطر في المباراة وسجل جوزيف جوناثان نجويم الهدف الثاني في الدقيقة 63.

وكانت هناك محاولات من جانب لاعبي الجونة لتسجيل التعادل في المباراة، ولكن كانت دفاعات مودرن فيوتشر في الموعد.

لا يتوفر وصف.
الجونة ومودرن فيوتشر

وفي الدقيقة 93 سجل حاجي باري الهدف الثالث لفريق مودرن فيوتشر وينهي على آمال الجونة في المباراة.

وتعرض عمرو السيسي لاعب فريق مودرن فيوتشر للطرد في الدقيقة 98 بعد الاعتراض على حكم المباراة، وانتهت مباراة مودرن فيوتشر والجونة في الدوري المصري الممتاز بفوز مودرن فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للجونة.

جدول الترتيب بعد مباراة مودرن فيوتشر والجونة في الدوري المصري الممتاز

وصل مودرن فيوتشر للنقطة 35 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، واستمر الجونة في المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي