عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مكياج ناعم .. درة تخطف الأنظار بجمالها في أحدث ظهور

درة
درة

شاركت الفنانة درة صور جديدة مع جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام من اخر ظهور لها بإطلالة تبرز أناقتها.

وخطفت الفنانة درة الأنظار بإطلالة أنيقة، مرتدية فستان باللون الأسود قصير فوق الركبة على أحدث صيحات الموضة، بصيحة الكب مع وضع الوردة السوداء على صدر الفستان مما تعطي شكلا لافتا وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

واعتمدت الفنانة درة على بعض اللمسات الجمالية البارزة، فبدأت بتسريحة الشعر، والتي اكتفت ان تكون تسريحة بسيطة جذابة بدون وضع اي اكسسوارات، ومن المكياج وضعت اللون البني والليب جلوس اللامع في الشفاه، كما فضلت أن تبرز ملامحها بالكونتور، وتحديدها بالبلاشر والهايلايتر.

كما فضلت درة الظهور الأنيق، فظهرت مرتدية المجوهرات الثمينة في الرقبة واليد والأذن، حيث خطفت أنظار المتابعين بجمالها وأناقتها.

درة في أحدث ظهور

شائعة انفصال الفنانة درة وزوجها هاني سعد

أثارت الفنانة درة الجدل خلال الأيام الماضية بسبب شائعة انفصالها عن زوجها رجل الأعمال هاني سعد، وتداول رواد السوشيال ميديا خبر الانفصال بشكل كبير دون التأكد عن حقيقته.

لكن سرعان ما نفت الفنانة درة شائعة انفصالها عن زوجها رجل الأعمال هاني سعد، وذلك من خلال نشر جلسة تصوير رومانسية جمعتهم معا.

وظهرت درة مرتدية فستان طويل باللون الأسود وشعرها اكتفت بأن ترفعه مع لمسات ميكاب خفيفة أقرب لطبيعي، كما ارتدى زوجها بدلة سوداء وقميص أبيض.

تأجيل مسلسل إثبات نسب

وكان من المقرر أن تخوض درة الماراثون الرمضاني 2024 بمسلسل إثاب نسب ولكن خرج العمل من موسم رمضان، وقد أعلنت ذلك من خلال صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، معلقة: "قرر صناع مسلسل إثبات نسب بطولة النجمة درة تأجيل عرضه إلى بعد رمضان إن شاء الله، على خير إن شاء الله وشكرًا جمهوري العزيز على السؤال والاهتمام وسيكون عمل يليق بكم".

ومسلسل إثبات نسب من بطولة كل من درة، صدقي صخر، محمود عبدالمغني هند عبدالحليم، محسن محيي الدين، إسلام جمال، ولاء الشريف، لبنى ونس، ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد عبده، ويدخل المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية ممزوج بالإثارة والتشويق، ويناقش عدة قضايا اجتماعية مهمة.

تابع موقع تحيا مصر علي