عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعليق عصام صاصا يشعل مواقع التواصل الاجتماعي «اي حد ظلم ربنا بيجيب حقه»

عصام صاصا
عصام صاصا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ قليل مقطع فيديو لمطرب المهرجان الشعبية عصام صاصا، أثار جدل رواد السوشيال ميديا وبدأوا في السخرية منه ومن تعليقه الذي قاله في ذلك الفيديو الصادم، بل شنوا على عصام صاصا حملة هجوم كبيرة عليه.

تعليق عصام صاصا يشعل مواقع التواصل الاجتماعي 

وظهر عصام صاصا في الفيديو الذي تداوله  الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ورصده موقع تحيا مصر : "أي حد ظلم وحرامي ربنا بيجيب حقه 100%"، وذلك بعد انتهاء أزمته مع أسرة المتوفي الذي دهسه بسيارته منذ أيام، حيث أعلن عصام صاصا منذ أيام تصالحه مع أسرة المتوفي وتنازلهم عن القضية.

عصام صاصا 

وحرص محبي ومتابعي مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا توضيح الفيديو المتداول لمطرب المهرجانات الشهير، مشيرين إلى أنه فيديو قديم جدا ولا علاقة له بما يصيب الفنان حاليا، كما أنه ليس له علاقة أيضا بأسرة المتوفى وتنازلهم عن القضية وكل ما يتم تداوله غرضه السخرية وإلحاق الأذى بمطرب المهرجانات الشهير.

التعليق الحقيقي للمطرب عصام صاصا بعد تنازل أسرة المتوفي عن القضية 

وكان التعليق الحقيقي لمطرب المهرجانات عصام صاصا بعد تنازل أسرة المتوفي عن القضية الذي جاء فيه: الحمدلله على كل حاجة انا راضي بقضاء ربنا سبحانه وتعالى وأنا كان أهم حاجة أرضي اهل المتوفي وميكونوش زعلانين مني وأنا عملت اللي عليا وكل حاجة بتاعة ربنا لأن ربنا وحطه اللي عالم أنا كنت عامل ازاي بسبب الحادث وأنا عارف ان ربنا مش هيسبني ودايما جنبي والحمدلله تاني ربنا بيجيب كل حاجة كويسة.. ادعولي أنا محتاج دعوا كل واحد اوعوا تنسوني.

عصام صاصا 

وجاء هذا التعليق على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصة ستوري ولم يقم عصام صاصا بعمل اي فيديوهات يتحدث فيها عن القضية وتفاصيلها حتى الآن عبر السوشيال ميديا.

أزمة عصام صاصا الأخيرة 

وكان عصام صاصا قد مر بأزمة كبيرة بعد دهس أحد الأشخاص على الطريق الدائري وبعدها تم القبض عليه وخروجه بكفالة مالية حتى تم استدعاؤه مرة أخرى إلى التحقيق بسبب إثبات تعاطيه مواد مخدرة ومن هنا بدأت القضية تثار أكثر وأصبح العديد من الجمهور يتابع القضية بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي