عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح العزب يتعاقد رسميًا على مسلسل سفاح التجمع| تفاصيل

محمد صلاح العزب -
محمد صلاح العزب - أحمد السبكي

أعلن المؤلف محمد صلاح العزب تعاقده رسميا على مسلسل سفاح التجمع، وذلك من خلال منشور عبر سابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

محمد صلاح العزب يتعاقد رسميا على مسلسل سفاح التجمع

ونشر محمد صلاح العزب في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر صور تجمعه بالمنتج أحمد السبكي، وعلق على الصور قائلا: “بسم الله توكلنما على الله.. مسلسل سفاح التجمع قريبًا”.

المؤلف محمد صلاح العزب

محمد صلاح العزب يحضر لـ مسلسل سفاح التجمع

وسبق وأن كشف السيناريست محمد صلاح العزب عن تحضير لـ مسلسل سفاح التجمع، بعدما تصدرت قضية سفاح التجمع محركات البحث وبين رواد السوشيال ميديا، حيث شغلت قضيته الرأي العام، وبعد كشفه عن الجرائم التي ارتكبها بعد إلقاء القبض عليه والتحقيق معه، وجاء ذلك بعدما نجح مسلسل سفاح الجيزة.

وأكد السناريست محمد صلاح العزب في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر عن تحضيره لـ مسلسل سفاح التجمع، وقال: "بحضر لـ مسلسل سفاح التجمع هيكون قصير مكون من 8 أو 10 حلقات بالكتير، وحسن الرداد هو المرشح حاليًا للبطولة".

أخر أعمال محمد صلاح العزب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد صلاح العزب مسلسل سفاح الجيزة والذي تدور قصته حول “القذافي” أشهر سفاح مصري والذي ارتكب 4 جرائم قتل متتالية بدأها بصديقه المقرب والذي انتحل شخصيته فيما بعد لإرتكاب باقي الجرائم والتي كانت قتل 3 سيدات من بينهم زوجتهم، كان من بين جرائم القتل الذي ارتكبها سفاح الجيزة قتل زوجته ثم قتل شقيقة زوجته، وأخيرا قتل طالبة في كلية الحقوق كان يرغب في الزواج بها.

ويشارك في بطولة مسلسل “سفاح الجيزة” أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، وصلاح عبد الله، وميمي جمال، العمل من تأليف محمد صلاح العزب وورشة الكتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري، وظهر أيضا في المسلسل عدد من ضيوف الشرف من بينهم الفنان صلاح عبد الله والفنانة ميمي جمال والفنان جيهان شماشرجي وعدد أخر من نجوم الفن، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا.

تابع موقع تحيا مصر علي