عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد صفعه أحد معجبيه.. محمد صلاح العزب يهاجم عمرو دياب: كتلة أمراض نفسية

محمد صلاح العزب
محمد صلاح العزب

هاجم السيناريست محمد صلاح العزب الفنان عمرو دياب بعدما قام الأخير بصفع معجب على وجهه بسبب محاولته في أخذ صورة تذكارية معه.

محمد صلاح العزب يهاجم عمرو دياب: رفع الايد والقلم تصرف مريض

شارك السيناريست والكاتب محمد صلاح العزب منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يرصده موقع تحيا مصر وعلق من خلاله على أزمة عمرو دياب بعدما أثار الجدل بمقطع فيديو متداول له وهو يصفع أحد معجبينه أثناء تواجده في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

السيناريست محمد صلاح العزب 

وعلق محمد صلاح العزب على الواقعة قائلًا: "معلش نعمل فلاش باك كده، ونرجع للمشهد..الشاب المعجب حط إيده على ضهر الفنان بغشومية أو بعشم، فالفنان راح بمنتهى العصبية والعفوية زق إيد المعجب وبعده عنه بعنف.
لحد هنا الموقف طبيعي وخلص، والفنان عنده حق في النوع ده من العنف العفوي والانفعالي.. واحد بيتطفل عليا رحت زاقه بعنف... موضوع وانتهي".

كتلة مرض نفسي محتاج مستشفى تعالجه.. محمد صلاح العزب يهاجم عمرو دياب 

تابع محمد صلاح العزب حديثه مؤكدًا سوء تصرف عمرو دياب وأن رد فعله غير مناسب لقيمته الكبيرة، مُشيرًا لكونه مريض نفسي وأن رد الفعل هذا دليل على ذلك وقال: "رفع الإيد والقلم بعد كده تصرف مريض من شخص عنده كتلة أمراض نفسية عاوزة مستشفى طب نفسي كامل عشان تعالجه".

أعمال محمد صلاح العزب

من ناحية أخرى كان صرح السيناريست محمد صلاح العزب عن تحضيراته لمسلسل سفاح التجمع وذلك بالتزامن مع القصة الحقيقية لسفاح التجمع التي أثارت الرأي العام حيث يقتل النساء ويصور جثثهم ثم يقوم بمعاشرتهم وبالإضتفة لكل ذلك ظهرت زوجته وتحدثت عن محاولاته لقتلها أكثر من مرة هو ووالدته ومازالت التحقيقات مستمرة، وكشف محمد صلاح العزب في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر عن تحضيره للعمل والبطل المرشح وقال: "بحضر لمسلسل عن سفاح التجمع هيكون قصير مكون من 8 أو 10 حلقات بالكتير وحسن الرداد هو المرشح حاليًا للبطولة".

عمرو دياب يصفع معجب

ويذكر أن آخر أعمال الكاتب والمؤلف محمد صلاح العزب هو مسلسل سفاح الجيزة الذي طرحه من بطولة أحمد فهمي وكان المسلسل من قصة حقيقية وحقق صدى واسعًا عبر منصات المشاهدة ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وشارك في بطولة مسلسل سفاح الجيزة كلًا من باسم سمرة، جيهان الشماشرجي، داليا شوقي، ركين سعد، حنان يوسف وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي