عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| محمد صلاح العزب: بحضر مسلسل سفاح التجمع.. وحسن الرداد مرشح للبطولة

محمد صلاح العزب
محمد صلاح العزب

كشف السيناريست محمد صلاح العزب عن تحضير لـ مسلسل سفاح التجمع، بعدما تصدرت قضية سفاح التجمع محركات البحث وبين رواد السوشيال ميديا، حيث شغلت قضيته الرأي العام، وبعد كشفه عن الجرائم التي ارتكبها بعد إلقاء القبض عليه والتحقيق معه، وجاء ذلك بعدما نجح مسلسل سفاح الجيزة.

محمد صلاح العزب يحضر لـ مسلسل سفاح التجمع

وأكد السناريست محمد صلاح العزب في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر عن تحضيره لـ مسلسل سفاح التجمع، وقال: "بحضر لـ مسلسل سفاح التجمع هيكون قصير مكون من 8 أو 10 حلقات بالكتير، وحسن الرداد هو المرشح حاليًا للبطولة".

محمد صلاح العزب

وجاء قرار مسلسلس سفاح التجمع بعدما نجح مسلسل سفاح الجيزة والذي كان محل ذعر ورعب في الشارع المصري، وكان أيضًا مكون من 8 حلقات وعرض عبر منصة شاهد الإلكتروني، ودخل ضمن قائمة الأعلى نسبة مشاهدة.

أبرز تصريحات سفاح التجمع

وجاء في تحقيقات النيابة، أن كريم والملقب بسفاح التجمع أنه كان متزوج ولكنه انفصل عنها بعد سنوات بعدما اكتشف خيانتها له وأنها على علاقة غير شرعية بالرجال، ولذلك قرر  أن ينتقم منها في جميع السيدات، ولذلك كان يستدرج النساء ويتعاطى مخدر الآيس، ومن ثم يعتدي عليهم جسديًا وأخيرًا يقوم بإنهاء حياتهم في غرفة عازلة للصوت، وكان يقوم بتصوير كل هذه في مقاطع فيديو.

مسلسل سفاح الجيزة

وتدور أحداث مسلسل سفاح الجيزة حول قاتل متسلسل ارتكب العديد من الجرائم بشكل وحش عام 2017، والتي بسببها تم تصنيفه أكثر القتلة المتسلسلين شهرة في الجيزة، والقصة مستوحاة من قصة حقيقة عن سفاح الجيزة.

سفاح الجيزة

شارك في بطولة مسلسل سفاح الجيزة كل من أحمد فهمي، ركين سعد، حنان يوسف، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، وغيرها، والعمل من تأليف محمد صلاح عزب، وإخراج هادي الباجوري.

آخر أعمال حسن الرداد

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال حسن الرداد هو مسلسل محارب بالتعاون مع كل من أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبدالمنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد، تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

وقد خاض به حسن الرداد الماراثون الرمضاني 2024، وقد حصد شعبية كبيرة ونسبة مشاهدة عالية، وكانت تدور أحداث مسلسل محارب حول شاب سافر من الصعيد إلى القاهرة بعد وفاة والده وهو مسئول عن عائلته، ولكن مع تطور الأحداث يكتشف سر يقلب حياته رأسًا على عقب.

تابع موقع تحيا مصر علي