عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة رانيا يوسف وحورية فرغلي وكمال أبو رية.. انطلاق تصوير مسلسل سيما ماجي

رانيا يوسف عن كواليس
رانيا يوسف عن كواليس تصوير مسلسل سيما ماجي

بدأت أسرة مسلسل سيما ماجي، والذي يخوض بطولته النجمة رانيا يوسف إلى جانب الفنانة حورية فرغلي، تصوير العمل حيث يعتبر هذا الأسبوع الثاني لصناعه في التصوير، لينتهوا من أولى مشاهده.

مسلسل سيما ماجي بطولة رانيا يوسف وحورية فرغلي 

وانطلق تصوير مسلسل سيما ماجي وفقا لما رصده موقع تحيا مصر تحت قيادة المخرج تامر السعدني، وجمعت المشاهد الأولى لقاءات بين نجوم وأبطال العمل حورية فرغلي، رانيا يوسف، مادلين طبر، كمال أبو رية، وذلك في إحدى الديكورات الخاصة داخل فيلا بطريق المنصورية.

رانيا يوسف في مسلسل سيما ماجي 

تفاصيل مسلسل سيما ماجي 

وتدور أحداث مسلسل سيما ماجي في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الحب والمال كما يتطرق إلى الاضرابات النفسية التي يعيشها البعض نتيجة الصدمات التي يتلقاها في الحياة من جانب الأشخاص المقربين، ويتميز العمل بالإثارة والعنف، ويبحث فريق العمل عن تحقيق العدالة ووقف الابتزاز، وإبراز كيفية المعاقبة على بعض الجرائم التي ترتكب دون أن يقع فاعلها تحت طائلة القانون.

كواليس تصوير مسلسل سيما ماجي 
كواليس تصوير مسلسل سيما ماجي 
كواليس تصوير مسلسل سيما ماجي 

ويعد مسلسل سيما ماجي، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

عودة حورية فرغلي للدراما بعد غياب 

ويعد مسلسل سيما ماجي عودة قوية للدراما المصرية بعد غياب دام لسنوات ومطالبات عديدة برغبتها في الرجوع للعمل داخل الوسط الفني مرة أخرى ومن المتوقع أن يكون هذا المسلسل أولى خطواتها للتألق مرة أخرى في عالم الفن والتمثيل.

وكان قد عرض للفنانة حورية فرغلي في وقت لاحق مسرحية روبانزل بالمصري والذي شاركت به إلى جانب الفنانة لبنى ونس وعرضت مؤخرا في احد السينمات المصرية.

وكانت آخر أعمال رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل بقينا اتنين والذي خاضت بطولته إلى جانب كلا من النجوم شريف منير وميمي جمال، واداورد، وعدد آخر من نجوم الفن وتم عرضه في منافسة مسلسلات رمضان 2024 وحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه، ودارت أحداثه حول المشكلات الزوجية من خلال زوجين نشأ بينهم قصة حب ولكن مشاكل الزواج دمرت تلك القصة وأدت إلى طلاقهما، ومن هنا تبدأ أحداث العمل في الاشتعال.

تابع موقع تحيا مصر علي