عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياترى بنخطط لإيه.. رانيا يوسف تشوق الجمهور لعمل فني يجمعها بحورية فرغلي

رانيا يوسف وحورية
رانيا يوسف وحورية فرغلي

شاركت الفنانة رانيا يوسف صورة لها رفقة الفنانة حورية فرغلي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من كواليس تصوير إحدى أعمالهم الفنية دون الكشف عن تفاصيل العمل.

رانيا يوسف تشوق الجمهور لعمل فني 

وظهرت رانيا يوسف في الصورة التي رصدها موقع تحيا مصر على صفحتها، وهي بالعباءة السوداء بينما حورية فرغلي فظهرت بلبس سيدة ميسورة الحال، وعلقت رانيا يوسف على الصورة قائلة: "يا ترى بنخطط لإيه"، وذلك دون الكشف عن اي تفاصيل خاصة بالعمل الفني الذي من المقرر أن يقدمه الثنائى معا.

رانيا يوسف وحورية فرغلي في عمل فني 

وكانت قد أعلنت رانيا يوسف مؤخرا، انتهاء تصوير مسلسل السرداب والذي تدور أحداثه حول أحمد حاتم و الفنانة الشابة آية سماحة والتي تجسد دور زوجته، وتشهد الأحداث خيانة أحمد حاتم لزوجته مع سيدة أخرى والتي تقوم بدورها رانيا يوسف، وينتمي المسلسل للأعمال المكونة من 10 حلقات فقط والتي تجذب الجمهور لمشاهدتها ومن المقرر أن يتم عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية.

مسلسل السرداب للفنانة رانيا يوسف 

ويعد مسلسل السرداب من بطولة رانيا يوسف إلى جانب كلا من النجوم أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ والمسلسل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة وتوقيع المؤلف مصطفى حمدي.

رانيا يوسف 

وكانت آخر أعمال حورية فرغلي مشاركتها في مسرحية روبانزل بالمصري والتي شاركت به إلى جانب الفنانة لبنى ونس وعدد آخر من نجوم الفن، وتم عرضها في إحدى المسارح المصرية مؤخرا.

آخر أعمال رانيا يوسف

وكانت آخر أعمال رانيا يوسف مشاركته في مسلسل بقينا اتنين والذي شاركت به إلى جانب الفنان شريف منير وتم عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2024 وخاض بطولته إلى جانب كلا من النجوم رانيا يوسف، إدوارد، صلاح عبدالله، مروه عبدالمنعم، ميمي جمال، ويعد أخر ظهور للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، و من تأليف أماني التونسي، و إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري، وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه خاصة بعد قصته الاجتماعية التي تناسبت مع جميع فئات الجمهور.

ورصدت أحداث المسلسل قصة زوجين بينهما العديد من المشكلات التي تنتهي بهم إلى الطلاق ولكن يزال حبهم لبعض في قلوبهم فتشتعل الغيرة بينهم ويكتشفان نفسهم من جديد وحبهم مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي