عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو جديد من كواليس فيلم ورد ريحان بطولة أحمد الفيشاوي

كواليس فيلم ورد ريحان
كواليس فيلم ورد ريحان

شارك الفنان أحمد الفيشاوي مقطع فيديو جديد من كواليس فيلم ورد ريحان، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

كواليس فيلم ورد ريحان

وظهر أحمد الفيشاوي في مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر بدور بائع للورود، وعلق الفيشاوي على مقطع الفيديو قائلا: من كواليس ورد ريحان قريبآ في سينمات مصر والوطن العربي، قصة نورا أحمد، محمد نبيل، ومن اخراج محمد نبيل.

تفاصيل فيلم ورد ريحان

ويعد فيلم ورد ريحان قصة محمد نبيل، نورا أحمد، وسيناريو و حوار محمد أشرف، إنتاج واقع مختلط-: “إيهاب لمعي، هاني وليم”، والعمل من إخراج محمد نبيل، والعمل من بطولة أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف، أسما سليمان، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، نبيل عيسي.

ويقدم أحمد الفيشاوى شخصية "زين" وهو شاب يعاني من مرض نفسي بسبب كذب من حوله، ويحاول أن يصل رسالته إلى الجميع بأن الكذب مرفوض بالنسبة له، وأن الشخص الكاذب يلقى جزاءً سيئًا في حياته، وكان قد آثار أحمد الفيشاوي الجدل بسبب قيامه بنشر صورة له اعتبرها البعض جريئة رفقة الفنانة رانيا يوسف من كواليس فيلم ورد ريحان.

أخر أعمال أحمد الفيشاوي 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد الفيشاوي في السينما فيلم بنقدر ظروفك، الذي ينتمي للأفلام الشعبية ويناقش غلاء الأسعار الذي سيطر على منتجات البلد وينقل معاناة الفقراء والغير قادرين على التأقلم وسط غلاء الأسعار بهذا الشكل، كما يظهر التجار الذي يتعمدون استغلال ذلك وغلاء السلع الضعف، وذلك من خلال شخصية حسن وملك اللذان يحبان بعضهما ويعانيان من الفقر فهل سيستمر الحب ويتغلب على الفقر.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، إبرام يوسف، ومحمود حافظ وغيرهم آخرين، وقد حقق الفيلم إيرادات ضعيفة أمام شباك التذاكر منذ طرحه في دور العرض السينمائية الأيام الماضية، حيث اكتفى فيلم بنقدر ظروفك بعد طرحه بـ7 أيام في جميع دور العرض بتحقيق 250 ألف جنيه فقط لا غير.

تابع موقع تحيا مصر علي