عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق العريان: حزين على عدم وجود أحمد الفيشاوي في ولاد رزق 3.. ولسه هنقدم جزء رابع وخامس وسادس

طارق العريان
طارق العريان

كشف المخرج طارق العريان عن السبب وراء عدم مشاركة الفنان أحمد الفيشاوي في فيلم ولاد رزق 3، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالفيلم الذي أقيم اليوم الثلاثاء بحضور أبطاله وصناعه.

تصريحات طارق العريان عن فيلم ولاد رزق 3

وقال طارق العريان في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: حزين على عدم وجود أحمد الفيشاوي في الجزء الثالث من العمل ولكنه كان مشغولا بتصوير بعض الأعمال الأخرى، وأتمنى له النجاح لأنه واحد من أهم الممثلين الموجودين على الساحة.

طارق العريان 

طارق العريان يكشف عن إمكانية وجود أجزاء أخرى من فيلم ولاد رزق

وعن تقديم أجزاء أخرى من فيلم ولاد رزق، قال طارق العريان: الناس حبت ولاد رزق بسبب علاقات الأخوات، هنكمل أجزاء كمان، لسه هنقدم الرابع والخامس والسادس.

تصريحات طارق العريان عن مسلسل معاوية

وسبق وأن كشف المخرج طارق العريان عن السبب وراء عدم عرض مسلسل معاوية في الموسم الرمضاني 2023، وذلك خلال لقاء له ببرنامج ET بالعربي.

وقال طارق العريان: مسلسل معاوية هو مسلسل ضخم جدا وصعب جدا، ابتدينا من شهر 7 السنة اللي فاتت، واللي خلانا منقدرش نعرضه هو كم من البؤس لأنه عندنا حروب كتيرة جدًا، وعايزة فترة تصوير طويلة، وإن شاء الله السنة اللي جاية يتعرض بإذن الله.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

ومن الجدير بالذكر أن فيلم ولاد رزق 3 من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، أسماء جلال، سيد رجب، محمد ممدوح، نسرين أمين، وغيرهم، والفيلم من تأليف صلاح الجيهيني، وإخراج طارق العريان، ويستكمل الجزء الثالث من العمل قصة ولاد رزق مع العمل الإجرامي في عملية سطو جديدة مع أعداء جدد نراهم لأول مرة في هذا الموسم.

خالد الذهبي نجل أصالة يشيد بـ طارق العريان

وعلى صعيد آخر، كشف الفنان  خالد الذهبي نجل النجمة السورية أصالة عن رأيه في طليقها المخرج طارق العريان، وقال: الراجل ده مربيني وعندي حب له غير طبيعي ومخلف أحلى اتنين في الدنيا، وهو قضى 14 سنة من عمره معايا ومربيني، وده بالنسبة لي راجل عظيم ومفيش حد مبيحصلش معاه الخلافات ديه، وبيحصل في كل حتة طبعًا، ولكن الحب موجود.

تابع موقع تحيا مصر علي