عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل انطلاقه.. أشياء تجعلك تشاهد فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3
فيلم ولاد رزق 3

تستعد أسرة فيلم ولاد رزق 3 لعرض العمل في الدور العرض السينمائي يوم الخميس المقبل الموافق 13 يونيو ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، كما حرص أبطال فيلم ولاد رزق 3 على ترويج الفيلم عبر حساباتهم الرسمية بمواقع السوشيال ميديا المختلفة ومشاركة البوستر الدعائي مع الجمهور.

أشياء تجعلك تشاهد فيلم ولاد رزق 3

ومن المتوقع أن يحمل فيلم ولاد رزق 3 العديد من المفاجآت التي تجعلك ترغب في مشاهدة فيلم ولاد رزق 3، رصدها لكم موقع تحيا مصر قبل طرح فيلم ولاد رزق 3 القاضية.

هناك حقائق تأكد على نجاح فيلم ولاد رزق 3 أهمها مشاركة الفنان أحمد عز والذي اعتاد على حصل أعلى الإيرادات كونه أكبر نجوم الشباك في مصر والوطن العربي، بجانب إلى نجاح الجزء الأول والثاني وحصد شعبية كبيرة في الوطن العربي أجمع وانتظار الجمهور لـ فيلم ولاد رزق 3.

فيلم ولاد رزق

أما السبب الأكبر هو أن فيلم ولاد رزق 3 تم إنتاجه بمزانية ضخمة حتى تظهر مشاهد الأكشن كأفلام هوليوود، كما أوضح الإعلامي عمرو أديب في برنامجه الحكاية والذي يعرض عبر شاشة قناة MBC، حيث قال: "اللي عاملين معارك جون ويك هم اللي عاملين أكشن ولاد رزق.. شغل عالمي في الفيلم.. ولاد رزق هيبقى عامل زي فاست أند فيورس".

تايسون فيوري وكريم عبدالعزيز ضيوف شرف فيلم ولاد رزق 3

ويظهر الفنان كريم عبدالعزيز وهو من أكبر النجوم ونجم شباك أيضًا، كضيف شرف في فيلم ولاد رزق 3، وطالب المستشار تركي آل الشيخ أسرة فيلم ولاد رزق 3 بعمل الجزء الرابع بوجود مساحة أكبر لـ كريم عبدالعزيز، كما أن الملاكم العالمي تايسون فيوري يشارك في فيلم ولاد رزق 3.

فيلم ولاد رزق

أبطال فيلم ولاد رزق 3

ويشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 القاضية كل من أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكداوني، رازن مغربي وغيرهم من الفنانين كضيوف شرف وأبرزهم كريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

والجدير بالذكر، أن فيلم ولاد رزق 3 القاضية شهد غياب النجمين أحمد الفيشاوي وأحمد داوود، على الرغم من مشاركتهما في الجزء الأول والثاني، ومع ذلك لم يتم استبدالهما ولكن تم حذف أدوارهما في فيلم ولاد رزق 3.

تابع موقع تحيا مصر علي