عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل عرضه في السينما.. تعرف على مفاجآت فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3
فيلم ولاد رزق 3

حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي البحث عن مفاجآت فيلم ولاد رزق 3 وذلك قبل عرضه في دور العرض السينمائية المصرية والعربية، فهناك حالة من الترقب والانتظار الشديدة حول فيلم ولاد رزق 3 عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مما يعطي مؤشرا بنجاحه أمام شباك التذاكر وتفوقه على منافسيه.

مفاجآت فيلم ولاد رزق 3

أصبحت مفاجآت فيلم ولاد رزق 3 التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن خلال الفترة الماضية، فالكل بات مهتمًا ومتشوقًا لمعرفة مفاجآت فيلم ولاد رزق 3 من حيث أماكن التصوير وضيوف الشرف، والتقنيات الحديثة المستخدمة فيه.

فيلم ولاد رزق 3 

ومن أبرز مفاجآت فيلم ولاد رزق 3 هو ظهور النجم كريم عبد العزيز كضيف شرف، حيث سبق وأن نشر تركي آل الشيخ مجموعة صور من كواليس تصوير فيلم ولاد رزق 3 وظهر بها الفنان كريم عبد العزيز وذلك على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه، قائلا: النجم الكبير أخوي الغالي كريم عبدالعزيز مفاجأة فيلم ولاد رزق.

نجوم عالميين ضمن مفاجآت فيلم ولاد رزق 3

كما تضم مفاجآت فيلم ولاد رزق 3 وجود نجوم عالميين ضمن أحداث العمل، منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، حيث سبق وأن نشر المخرج طارق العريان صورة من كواليس فيلم ولاد رزق 3، ظهر فيها رفقة النجم أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، ومدير التصوير مازن المتجول، وبطل الملاكمة العالمي تايسون فيوري، وعلق عليها قائلًا: ولاد رزق مع الملاكم تايسون فيوري.

وكذلك من مفاجآت فيلم ولاد رزق 3 عدم وجود كلا من الفنان أحمد داوود والفنان أحمد الفيشاوي، حيث سبق وأن أكد أحمد داود غيابه عن الموسم الثالث من أولاد رزق، وكتب داود ستوري عبر خاصية ستوري  على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: والله كان نفسي، أنا بحب ولاد رزق جدا، وحاولت على قد ما أقدر أكون معاهم، بس غصب عني معرفتش أكون موجود بسبب مسلسل زينهم وفيلم الهوى سلطان، وصعب جدًا التنسيق بينهم، إن شاء الله أكون معاهم في ولاد رزق 4.

عمرو أديب يكشف مفاجأة من مفاجآت فيلم ولاد رزق 3

ومن جانبه كشف الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية أمس الأحد مفاجأة من مفاجآت فيلم ولاد رزق 3، حيث قال: اللي عاملين معارك جون ويك هم اللي عاملين اكشن ولاد رزق.. شغل عالمي في الفيلم.. ولاد رزق هيبقى عامل زي فاست أند فيورس، والمستشار تركي آل الشيخ بيتكلم على إنتاج جزء رابع.

تابع موقع تحيا مصر علي