عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طلب تركي آل الشيخ.. الجزء الرابع ولاد رزق يتصدر التريند

الجزء الرابع ولاد
الجزء الرابع ولاد رزق

تصدر الجزء الرابع ولاد رزق لأحمد عز محركات البحث في الساعات الأخيرة، حيث بدأ رواد السوشيال ميديا بالبحث عن الجزء الرابع ولاد رزق، قبل أن يتم عرض ولاد رزق 3 القاضية والذي من المقرر عرض ولاد رزق 3 في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

تركي آل الشيخ يطالب بعمل الجزء الرابع ولاد رزق

تداول رواد السوشيال ميديا منشور خاص رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية المستشار تركي آل الشيخ رصده لكم موقع تحيا مصر عن الجزء الرابع ولاد رزق، والذي طالب فيه القائمين على العمل بتقديم الجزء الرابع ولاد رزق دون تأخير وهو على استعداد بدعم الجزء الرابع ولاد رزق بشكل أكبر، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

تركي آل الشيخ  ييطالب بالجزء الرابع ولاد رزق

مشيرًا إلى أن تقديم الجزء الرابع ولاد رزق سيتوقف على موافقة المخرج طارق العريان والمؤلف صلاح الجهيني والنجم أحمد عز وباقي طاقم الجزء الرابع ولاد رزق، كما طالب بوجود الفنان كريم عبدالعزيز في الجزء الرابع ولاد رزق بدور مهم وأساسي، على أن يتم تقديم الجزء الرابع ولاد رزق في نهاية عام 2025.

ولاد رزق 3 القاضية

ويذكر أن فيلم ولاد رزق 3، من المقرر أن بطرح في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، وهو من بطولة كل من أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، نسرين أمين، كريم قاسم، أحمد داوود، هنري كافيل، تايسون فيوري، أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، سيد رجب، محمد لطفي، ويظهر كريم عبدالعزيز كضيف شرف، تأليف صلاج الجهيني ومن إخراج طاؤق العريان.

وحرص نجوم ولاد رزق 3 القاضية على نشر البوسترات الخاصة بالعمل على حسابهم الرسمي بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي كترويج له قبل بداية عرضه بالسينمات، ومن المتوقع أن يحقق أعلى الإيرادات ويحتل المركز الأول طوال فترة عرضه، كما سيحقق نجاحًا كبيرًا بالسينما بالوطن العربي بعد طرحه وخاصة بالسينمات السعودية.

ولاد رزق 3

العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 القاضية

وتم تحديد موعد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 القاضية وهو يوم الثلاثاء بحضور أبطال العمل بالتجمع الخامس، على أن يتم عقد مؤتمر صحفي بعد العرض لمناقشة تفاصيل الفيلم من قبل أبطال العمل بحضور وسائل الإعلام والصحافة.

والجدير بالذكر أن جزء من ولاد رزق 3 القاضية تم تصويره في السعودية وتدور أحداثه حول سرقة ولاد رزق شيئًا ثمينًا من تايسون فيوري وهذا ما يورطهم في مشكلة كبيرة معه ومع تطور الأحداث تنقلب حياة ولاد رزق رأسًا على عقب وسط مشاهد من الأكشن الممزوجة بالإثارة والتشويق.

وعلى صعيد آخر، ينتظر الجمهور رد أبطال ولاد رزق على طلب المستشار تركي آل الشيخ عن تقديم الجزء الرابع ولاد رزق متمنين ذلك نظرًا لنجاح الجزء الأول والثاني، وتوقع نجاح الثالث، ولذلك فإن نجاح الجزء الرابع ولاد رزق مضمون.

تابع موقع تحيا مصر علي