عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خناقة مع جوزها.. تفاصيل إصابة سيدة الجيزة بحروق بسبب «سبرتاية» مشتعلة

اسعاف - أرشيفية
اسعاف - أرشيفية

تفاصيل مثيرة ومرعبة عن ضخية زوجها في الجيزة، والذي قام بإلقاء سبرتاية مشتعلة عليها أثناء مشاجرة بسبب خلافات زوجية بينهما مما نتج عنه إصابتها بحروق متفرقة في أنحاء الجسد، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

زوج يلقي سبرتاية مشتعلة على زوجته في الجيزة

تباشر النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في اتهام زوج بالتعدي على زوجته بإلقاء سبرتاية مشتعلة على جسدها أثناء مشاجرة بينهما في منزل الزوجية بكرداسة حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وسرعة ضبط وإحضار الزوج المتهم على ذمة القضية.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في الجيزة، نشوب مشاجرة بين الزوجة المجني عليها وزوجها أثر خلاف بينهما قام على أثره المتهم بإلقاء سبرتاية مشتعلة عليها أثناء تواجدهم في شقة الزوجية وأصيبت الزوجة بحروق متفرقة في أنحاء الجسد وتم نقلها لتلقي العلاج اللازم.

إصابة سيدة بحروق بسبب مشاجرة مع زوجها في كرداسة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى العام باستقبال سيدة ثلاثينية مصابة بحروق متفرقة في أنحاء الجسد وتم إيداعها قسم الرعاية لتلقي العلاج اللازم وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التي أجريت بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن السيدة المصابة في العقد الرابع من العمر وبها حروق بنسبة تخطت الـ 50% بأماكن متفرقة في أنحاء جسدها جراء مشاجرة مع زوجها بسبب خلافات بينهم في مسكن الزوجية.

القبض على الزوج المتهم بإصابة زوجته في الجيزة

وتابعت التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، أنه على أثر خلافات بين الزوجة المجني عليها وزوجها المتهم قام الأخير بإلقاء سبرتاية مشتعلة عليها اثناء المشاجرة مما نتج عنه إصابتها في الحال بحروق متفرقة في أنحاء الجسد.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة تفصيليا، وقرر أنه ناتج عن خلافات زوجية بينه وبين زوجته وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي