عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

واقف بيترعش في المحكمة.. تحيا مصر يكشف مفاجآت عن أولى جلسات سفاح التجمع الخامس

سفاح التجمع الخامس
سفاح التجمع الخامس في المحكمة

تفاصيل مثيرة شهدتها أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس، التي نظرتها محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمحكمة القاهرة الجديدة، حيث ظهر كريم مسلم سفاح التجمع الخامس أمام هيئة المحكمة للمرة الأولى وأنكر الجرائم التي ارتكبها، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في أولى الجلسات.

القصة الكاملة لأولى جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس

الجلسة الأولى لمحاكمة سفاح التجمع الخامس شهدت تفاصيل عديدة حيث كان هناك تشديدات أمنية داخل المحكمة وظهر سفاح التجمع الخامس وسط حراسة خاصة، يرتدي الابيض وذقنه طويلة ينظر إلى الأرض أثناء تحركه نحو المنصة القضائية، ووقف أمام القاضي ينكر كافة الاتهامات مقررا «أنا معملتش حاجة».

محكمة جنايات القطامية، بدأت جلستها الأولى لمحاكمة سفاح التجمع الخامس، وتلا خلالها ممثل النيابة العامة أمر الإحالة الخاص بالمتهم كريم محم سليم، والذي جاء فيه أن نص تحقيقات النيابة العامة في قضية سفاح التجمع، أنه فيما يخص قضية سفاح التجمع فإن جرائم سفاح التجمع إن التحقيقات لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى سوى الـ 3 وقائع التي كشفتها التحقيقات.

سفاح التجمع الخامس ينكر قتل 3 فتيات أمام المحكمة

وقال سفاح التجمع الخامس المتهم بقتل 3 سيدات ومعاشرتهن بعد وفاتهن أمام هيئة محكمة جنايات القطامية، المنعقدة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر التلاوي، وعضوية كلا من المستشارين عمر على كساب وأحمد رضوان أبو زيد وممدوح غريب، :"أنا مقتلتش حد، ومعملتش حاجة".

وظهر سفاح التجمع الخامس في قفص الاتهام خلال جلسة اليوم، ويظهر عليه الإرهاق وهو يرتدي اللون الأبيض ولحيته طويلة وفي قدمه “شبشب كروكس”، وينكر وهو يتكلم بصعوبة قتله لأي من الضحايا التي عثر على جثامينهن في الظهير الصحراوي بين محافظة بورسعيد والإسماعيلية.

اعترافات سفاح التجمع الخامس أمام النيابة

سفاح التجمع الخامس أنكر كل حاجة، بعد ما كان اعترف أنه كان متزوج من سيدة وانفصل عنها بعد سنوات بسبب اكتشافه خيانتها له وأنها على علاقة غير شرعية بالرجال، حيث كانت تستغل خروجه من المنزل وسهراته في الخارج لتمارس العلاقات المحرمة مع الرجال، وقام بالانفصال عنها ورفع دعوى زنـ ـا ضدها ثم احتفظ بنجله زين.

وأيضا قال سفاح التجمع الخامس في اعترافاته بانه قرر الانتقام من زوجته في كافة السيدات حيث كان يستقطب السيدات ويتعاطى مخدر الآيس حتى يتخيل بأن تلك السيدة هي طليقته ثم يقوم بالاعتداء عليهم جسديا وأخيرا يقوم بإنهاء حياتهم مرددا - كلهم خاينين زيها بالظبط مفيش فرق - عشان كدة كنت بنتقم منهم.

سفاح التجمع: متعود على العلاقات مع فتيات الليل

وأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

وقرر في تحقيقات النيابة «متعود اتعرف على بنات وستات وكنت بجيبهم شقتي في الكمبوند ونشر مواد مخدرة وده لممارسة العلاقة غير الشرعية بس بطريقة غير مألوفة وغير سوية، وكنت بشربهم مخدرات لحد ما يروحوا خالص ويكونوا تحت تأثيرها وبعدها أكمل معاهم ممارسة».

تابع موقع تحيا مصر علي