عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منهم أحمد السقا وإسعاد يونس.. أبرز حضور عزاء فاروق صبري

فاروق صبري
فاروق صبري

حرص عدد كبير من النجوم والنجمات على حضور عزاء المنتج السينمائي فاروق صبري، المقام حاليًا في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

أبرز حضور عزاء فاروق صبري

ومن ضمن هؤلاء النجوم والنجمات الذين حضروا عزاء فاروق صبري، ويرصدهم موقع تحيا مصر: احمد حلمي، منى ذكي، أحمد مجدي، خالد سرحان، إلهام شاهين، طارق العريان، أحمد السقا، إيهاب فهمي، شيري عادل، ياسر جلال، أيمن بهجت قمر، إسعاد يونس، ميرفت أمين، لبلبة، محمد رياض، وغيرهم.

المنتج فاروق صبري 

نقابة المهن السينمائية تنعي فاروق صبري

وسبق وأن نعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة المخرج مسعد فودة ببالغ الحزن والأسى، السيناريست والمنتج فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما، والذى رحل عن عالمنا، وتتقدم النقابة وأعضاء مجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الراحل، داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، و"إنا لله وإنا إليه راجعون".

نجوم الفن ينعون فاروق صبري

وفي نفس السياق قام عدد من مشاهير الوسط الفني بـ نعي المنتج فاروق صبري بعد وفاته مساء الثلاثاء الماضي، وأبرز هؤلاء الفنانين هي النجمة يسرا التي شاركت بعض الكلمات المؤثرة عن المنتج فاروق صبري كما حرصت على تقديم العزاء لنجله المنتج وليد صبري عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وقالت: "إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص عزائي للمنتج وليد صبري في وفاة والده المنتج الكبير فاروق صبري.. تغمده الله بواسع رحمته وألهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان".

إلغاء العرض الخاص لفيلمي اللعب مع العيال وعصابة الماكس

قررت الشركات المنتجة لعدد من الأعمال السينمائية تأجيل العرض الخاص بهذه الأفلام، حيث رحل عن عالمنا علامة من علامات الفن المصري وقدم تاريخا فنيا كبيرا وعظيما.

وكان من بين الأفلام التي تم إلغاء العرض الخاص لها فقا لما رصده موقع تحيا مصر هو فيلم اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام والذي كان من المقرر إقامته اليوم الأربعاء الموافق 12 من شهر يونيو الجاري بحضور أبطاله ولكن بعد صدمة الوسط الفني بوفاة المنتج فاروق صبري.

تابع موقع تحيا مصر علي