عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلغاء العرض الخاص لفيلمي اللعب مع العيال وعصابة الماكس بعد رحيل المنتج فاروق صبري

فاروق صبري
فاروق صبري

حدادا على المنتج فاروق صبري، قررت الشركات المنتجة لعدد من الأعمال السينمائية تأجيل العرض الخاص بهذه الأفلام، حيث رحل عن عالمنا علامة من علامات الفن المصري وقدم تاريخا فنيا كبيرا وعظيما.

إلغاء العرض الخاص لفيلمي اللعب مع العيال وعصابة الماكس 

وكان من بين الأفلام التي تم إلغاء العرض الخاص لها فقا لما رصده موقع تحيا مصر هو فيلم اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام والذي كان من المقرر إقامته اليوم الأربعاء الموافق 12 من شهر يونيو الجاري بحضور أبطاله ولكن بعد صدمة الوسط الفني بوفاة المنتج فاروق صبري.

إلغاء العرض الخاص لفيلم اللعب مع العيال 

كما أعلنت الشركة المنتجة لفيلم عصابة الماكس والذي خاض بطولته الفنان أحمد فهمي عن إلغاء العرض الخاص للفيلم الذي كان من المقرر إقامته في وقفة عيد الأضحى.

وفاة المنتج فاروق صبري 

وكان قد رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، المنتج فاروق صبري والذي وافته المنية بعد صراع كبير مع المرض وجاء خبر الوفاة عبر حساب خالد سرحان الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب: بمزيد من الحزن والأسي أنعي أخي وصديقي المنتج وليد صبري في وفاة والده الكاتب الكبير رئيس غرفة صناعة السينما الأستاذ فاروق صبري.

المنتج فاروق صبري 

نقابة المهن السينمائية والموسيقية تنعي فاروق صبري

وحرص العديد على نعي المنتج فاروق صبري، حيث جاء بيان نقابة المهن السينمائية على النحو الآتي: ينعي مجلس نقابة المهن السينمائية برئاسة المخرج مسعد فودة رئيس اتحاد الفنانين العرب بمزيد من الحزن والاسى المنتج والسيناريست فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما الذي وافته المنية قبل قليل بعد رحلة مرض صعبة ونعزي أسرة الراحل والمجتمع السينمائي في مصر والعالم العربي في رجل اثري المجال السينمائي بإبداعه إنا لله وإنا إليه راجعون للفقيد الرحمة ولأهله الصبر والسلوان.

نعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل ببالغ الحزن والأسى، السيناريست والمنتج فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما، والذى رحل عن عالمنا، وتتقدم النقابة وأعضاء مجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الراحل، داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

تابع موقع تحيا مصر علي