عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد وفاته بالأمس.. نعي الفنانين للمنتج فاروق صبري

فاروق صبري
فاروق صبري

نعى عدد من نجوم الفن والمشاهير الراحل المنتج فاروق صبري، وذلك بعد وفاة فاروق صبري مساء أمس الثلاثاء عن عمر يناهز 80 عامًا مما تسبب في حالة حزن في الوسط الفني، ومن أبرز الذين قاموا بنعيه السيناريست تامر حبيب، النجمة يسرا، والفنان أحمد حلمي وغيرهم الكثير.

فاروق صبري

أبرزهم تامر حبيب ويسرا.. نجوم الفن ينعون فاروق صبري

قام عدد من مشاهير الوسط الفني بـ نعي المنتج فاروق صبري بعد وفاته مساء الثلاثاء الماضي، وأبرز هؤلاء الفنانين هي النجمة يسرا التي شاركت بعض الكلمات المؤثرة عن المنتج فاروق صبري كما حرصت على تقديم العزاء لنجله المنتج وليد صبري عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وقالت: "إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص عزائي للمنتج وليد صبري في وفاة والده المنتج الكبير فاروق صبري.. تغمده الله بواسع رحمته وألهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان".

يأتي إلى جانب يسرا السيناريست تامر حبيب الذي قام بنعي الراحل فاروق صبري من خلالة مشاركة صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام رصدها موقع تحيا مصر، وعلق عليها مؤكد على تاريخ المنتج فاروق صبري الكبير والملئ بالنجاحات والإنجازات، يالإضافة لتقديمه واجب العزاء للمنتج وليد صبري نجل الراحل فاروق صبري، ذلك فضلًا عن قرار صناع فيلم اللعب مع العيال فيلم عيد الأضحى بإلغاء العرض الخاص بالفيلم الذي كان من المقرر الاحتفال به مساء اليوم الأربعاء في إحدى دور العرض السينمائي.

وفاة المنتج فاروق صبري

كان أعلن الفنان خالد سرحان وفاة المنتج فاروق صبري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكان أكد على حزنه وصدمته بهذا الخبر، ورحل عن عالمنا المنتج فاروق صبري عن عمر يناهز 80 عامًا مساء الأمس الثلاثاء مما سبب حالة من الحزن لعدد من نجوم الوسط الفني وزملاء نجله حيث أن المنتج وليد صبري هو نجل الراحل فاروق صبري والذي يتميز بنشاط والده ونجاحاته المتعددة في مجال الفن.

فاروق صبري

موعد جنازة وعزاء المنتج فاروق

شُيعت جنازة المنتج فاروق صبري اليوم الأربعاء منذ ساعات قليلة عقب صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود وكانت أعلنت عائلته عن منع تصوير الجنازة من قبل الإعلام حفاظًا على حرمة الراحل، ومن المقرر أن تستقبل عائلته العزاء عقب صلاة المغرب اليوم الأربعاء بمسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد ومن المتوقع أن يشهد العزاء حضور عدد ضخم من نجوم وصناع الفن المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي