عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم أحمد عز وحلا شيحا.. حضور العرض الخاص لـ فيلم ولاد رزق 3

أحمد عز
أحمد عز

احتفل اليوم الثلاثاء أبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3 بالعرض الخاص، استعدادا لطرحه في دور العرض السينمائية ضمن منافسة موسم عيد الأضحى، وحرص عدد كبير من النجوم والنجمات من الوسط الفني على حضور العرض الخاص.

حضور العرض الخاص لـ فيلم ولاد رزق 3

ومن أبرز النجوم الذين حرصوا على حضور العرض الخاص لـ فيلم ولاد رزق 3 ويرصدهم موقع تحيا مصر: أحمد عز، عمرو يوسف، طارق العريان وزوجته نيكول سعفان، أسماء جلال، نسرين أمين، علي صبحي، حلا شيحا، يسرا اللوزي، أمير المصري، كريم قاسم، رازان مغربي، محمد لطفي، آسر ياسين وزوجته، مدير التصوير مازن المتجول، وغيرهم.

عمرو يوسف من العرض الخاص لـ فيلم ولاد رزق 3 
أحمد عز من العرض الخاص لـ فيلم ولاد رزق 3 

تصريحات طارق العريان عن فيلم ولاد رزق 3

وسبق وأن كشف المخرج طارق العريان عن السبب وراء عدم مشاركة الفنان أحمد الفيشاوي في فيلم ولاد رزق 3، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالفيلم الذي أقيم اليوم الثلاثاء بحضور أبطاله وصناعه.

وقال طارق العريان في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: حزين على عدم وجود أحمد الفيشاوي في الجزء الثالث من العمل ولكنه كان مشغولا بتصوير بعض الأعمال الأخرى، وأتمنى له النجاح لأنه واحد من أهم الممثلين الموجودين على الساحة.

تصريحات أحمد عز عن فيلم ولاد رزق 3

كما تحدث الفنان أحمد عز عن تفاصيل مشاركته في فيلم ولاد رزق 3، خلال المؤتمر الصحفي الخاص به الذي أقيم اليوم بمركز المنارة بالتجمع الخامس.

وقال: اتطمنت لولاد رزق بسبب طارق العريان، والقلق سمة أي شخص عايز ينجح، المنافسة بقت صعبة دلوقتي في السينما لأن الجمهور بقى متابع بشكل جيد، وأتمنى أن يكون الجزء الجديد من ولاد رزق عند حسن ظن الجمهور.

تفاصيل أغنية القاضية من فيلم ولاد رزق 3

وكان قد أطلق المطرب إسلام شيندي قبل قليل أغنية جديدة باسم «القاضية» ضمن الحملة الترويجية لـ فيلم ولاد رزق 3 القاضية الذي ينطلق في دور العرض السينمائي خلال الساعات القادمة للمشاركة في موسم عيد الأضحى المبارك من بطولة أحمد عز وعدد كبير من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي