عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل عرض فيلم ولاد رزق 3 بساعات.. إطلاق أغنية القاضية لإسلام شيندي

فيلم ولاد رزق 3
فيلم ولاد رزق 3

أطلق المطرب إسلام شيندي قبل قليل أغنية جديدة باسم «القاضية» ضمن الحملة الترويجية لـ فيلم ولاد رزق 3 القاضية الذي ينطلق في دور العرض السينمائي خلال الساعات القادمة للمشاركة في موسم عيد الأضحى المبارك من بطولة أحمد عز وعدد كبير من النجوم.

تفاصيل أغنية القاضية من فيلم ولاد رزق 3

وجاءت أغنية القاضية التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر من كلمات إسلام شيندي وحازم إكس  وألحان إسلام شيندي وتوزيع أحمد توينز وتوزيع رقمي لفيرال ويف.

فيلم ولاد رزق 3 

واحتفل النجم أحمد عز وطاقم عمله بالعرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 اليوم، وأقيم مؤتمرا صحفيا لصناع وأبطال الفيلم للإعلان عن تفاصيل العمل؛ حيث جاء على رأس الحضور كلا من عمرو يوسف والمخرج طارق العريان والفنان علي صبحي والفنان كريم قاسم والمؤلف صلاح الجهيني.

تصريحات طارق العريان عن فيلم ولاد رزق 3

ومن جانبه كشف المخرج طارق العريان عن إمكانية تقديم أجزاء أخرى من فيلم ولاد رزق 3، فقال في المؤتمر الصحفي الخاص بالفيلم الذي أقيم اليوم الثلاثاء: الناس حبت ولاد رزق بسبب علاقات الأخوات، هنكمل أجزاء كمان، لسه هنقدم الرابع والخامس والسادس.

بينما قال النجم أحمد عز عن الفيلم: اتطمنت لولاد رزق بسبب طارق العريان، والقلق سمة أي شخص عايز ينجح، المنافسة بقت صعبة دلوقتي في السينما لأن الجمهور بقى متابع بشكل جيد، وأتمنى أن يكون الجزء الجديد من ولاد رزق عند حسن ظن الجمهور.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

ومن الجدير بالذكر أن فيلم ولاد رزق 3 من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، أسماء جلال، سيد رجب، محمد ممدوح، نسرين أمين، وغيرهم، والفيلم من تأليف صلاح الجيهيني، وإخراج طارق العريان، ويستكمل الجزء الثالث من العمل قصة ولاد رزق مع العمل الإجرامي في عملية سطو جديدة مع أعداء جدد نراهم لأول مرة في هذا الموسم، ومن المتوقع أن يحتل الفيلم المركز الأول أمام شباك التذاكر في الإيرادات مقارنة بمنافسيه من باقي الأعمال السينمائية.

تابع موقع تحيا مصر علي