عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس المقبل.. دياب في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم

دياب - إنجي علي
دياب - إنجي علي

يحل الفنان دياب ضيفا على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم، يوم الخميس المقبل الموافق 13 يونيو، في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة.

حلول دياب في برنامج أسرار النجوم

ومن المفترض أن يتحدث دياب أثناء الحلقة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر عن تفاصيل أحدث أعماله الفنية فيلم السرب الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية.

دياب - إنجي علي 

دياب: أمي هي اللي غرست فيا الصبر.. وبوفاتها حسيت إني اتعريت جامد

وسبق وأن تحدث الفنان دياب خلال لقائه مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج ع المسرح والذي رصده موقع تحيا مصر لأول مرة عن والدته وحياته معها وقال: "أمي وظروفنا غرست فيا الصبر وهي اللي علمتني إني ابقى حمول وان الاحتياج ميغيرش مبادئي وميعوجش طريقي، هي صاحبة الفضل عبيا في كل حاجة و أمي وأبويا انفصلوا وانا عندي سنه وكانت حياتنا صعبة".

وتابع دياب حديثه كاشفًا عن شعوره بعد وفاة والدته ووصفها بأنها نقطة التحول السيئك في حياته وقال: "وفاة أمي نقطة التحول السلبية في حياتي، وقتها حسيتي إني متعري بزيادة أوي وإني مبقاش ليا حاجه في الدنيا.. وكنت بعمل اول البوم ليا وكنت عايز أنجح بسرعه عشان افرحها بسرعه هي كانت مريضة وكنت خايف تمشي وهي مش فرحانه أر قلقانه عليا أو شايفاني مش ناجح، ومفيش حد بيعوض حنية الأم وخوفها على ابنها لقيت حنية مع مراتي لكن حنية الأم ليها طعم تاني".

أخر أعمال دياب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال دياب فيلم السرب الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وتدور أحداثه حول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

وشارك في بطولة فيلم السرب عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، شريف منير، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، عمرو عبد الجليل، دياب، كريم فهمي، أحمد حاتم، نيللي كريم، صبا مبارك، وغيرهم، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، ويذكر أن فيلم السرب قد تصدر قائمة إيرادات الأفلام منذ طرحه في دور العرض السينمائية الشهر الماضي محققا إيرادات مرتفعة مقارنة بمنافسيه.

تابع موقع تحيا مصر علي