عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيل الحلفاوي ينتقد انتظار الأهالي أمام المدارس في الامتحانات: بتفيدوا ولادكم في ايه!

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

علق الفنان الكبير نبيل الحلفاوي على انتظار أولياء الأمور لأبنائهم أمام لجان الامتحانات مع بدء امتحانات الثانوية العامة، وأكد اعتراضه على ذلك السلوك وأنه ليس من الصحيح الوقوف أمام لجان الامتحانات بهذا الشكل.

نبيل الحلفاوي

نبيل الحلفاوي: لما تقفوا أمام لجان الامتحانات هتفيدوا ولادكم بإيه

كشف الفنان نبيل الحلفاوي عن رأيه في انتظار الأهالي لأبنائهم أمام لجان الامتحانات وذلك بالتزامن مع بدء امتحانات الشهادة الثانوية اليوم الإثنين، وأكد نبيل الحلفاوي اعتراضه على ذلك السلوك وأنه ليس له داعي وقال نبيل الحلفاوي منفعلًا في منشور عبر حسابه الرسمي على تطبيق إكس والذي يرصده موقع تحيا مصر: "مش قادر افهم إيه فايدة وقوف الأهالي خارج لجان الامتحانات يعني بيفيدوا ولادهم بإيه.. بالعكس ده بينقل إحساس زائد بخطورة الأمر والتوتر".

وتابع حديثه عن السيدات اللاتي تنتظر أبنائهن في بيوتهن بشعورهم بالتقصير بسبب هؤلاء الأهالي وقال: "أي أم عاقلة هتستنى بنتها أو ابنها في البيت لما تشوف في الtv التجمعات دي هتحس إنها مقصرة".

انقسام الجمهور حول رأي نبيل الحلفاوي بين انتقادات وتأييد

انقسم الجمهور ومتابعي الفنان نبيل الحلفاوي على رأيه في انتظار أولياء الأمور لأبنائهم أمام لجان الامتجانات، والذي يفيد برفضه لهذا السلوك ووكان علق عليه مستنكرًا ذلك ولا يرى له أهمية وانقسمت التعليقات بين البعض الذين، يؤيدون ذلك ويرون أنه الصحيح وأنا انتظارهم أمام المدارس لا يفيد بشئ، ولكن وُجهت بعض الانتقادات للفنان نبيل الحلفاوي وأنه وقوف الأهالي خارج لجان الامتحانات بسبب خوفهم على أبنائهم وأنها تكون محاولة منهم لدعمهم والاطمئنان عليهم.

نبيل الحلفاوي

آخر أعمال نبيل الحلفاوي

جدير بالذكر أن آخر أعمال نبيل الحلفاوي السينمائية هو مشاركته في فيلم تسليم أهالي الذي تم طرحه مؤخرًا بدور العرض المختلفة والذي حقق إيرادات عالية حيث أنه كان بطولة هشام ماجد ودنيا سمير غانم ولكلًا منهما جمهوره العريض، وشارك في بطولة فيلم تسليم أهالي بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا وجاءت أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حيث جمع عدد من نجوم الكوميديا في السينما والدراما المصرية.

ويعتبر الفنان نبيل الخلفاوي من منذ عامين في حالة غياب عن الساحة الفنية سواء في الدراما أو السينما أو المسرح على الرغم من النجاحات الكبيرة التي حققها في تاريخه الفني وهو ماجعل جمهوره يتسائل عن سبب غيابه.

تابع موقع تحيا مصر علي