عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع الفنانة إنجي المقدم في حماتها وهذا موعد العزاء

انجي المقدم
انجي المقدم

اعلنت الفنان إنجي المقدم وفاة حماته في الساعات القليلة الماضية، حيث رحلت السيدة فوزية أحمد جعودة في أول أمس السبت، وتم تشييع جثمانها في ليبيا ومن المقرر أن يقام عزاء لها في مصر ولكن لم يحدد موعده حتى الآن.

وفاة حماة إنجي المقدم 

وكتبت إنجي المقدم عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور رصده موقع تحيا مصر: توفيت أول أمس حماتي وأمي الثانية وكبيرة عائلتنا الصغيرة وحبيبة الكل السيدة الفاضلة البشوشة دوما/ فوزية أحمد جعودة.. تم نقل الجثمان إلى وطنها ليبيا اليوم حيث ستقام مراسم الدفن وسط عائلتها وسيقام العزاء. 

انجي المقدم 

وتابعت إنجي المقدم حديثها، قائلة: سيتم إعلان موعد العزاء فى مصر لاحقا، نسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة لها فضلا.. تغمدها الله بوافر الرحمة والمغفرة في هذه الايام المفترجة، لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم.

انجي المقدم 

آخر ظهور لإنجي المقدم 

وكان آخر ظهور للفنانة إنجي المقدم في الدورة الأخيرة من مهرجان الجونة، حيث قالت خلال مشاركتها في هذه الدورة: شرف ليا دايماً اني اكون جزء من مهرجان الجونة السينمائي .. بس السنة دي مختلفة .. السنة دي هي دورة استثنائية اجتمعنا فيها علشان حبنا لفلسطين و لدعم اخواتنا في غزة .. الهدف الرئيسي من الدورة دى هو تسليط الضوء على القضية بقدر المستطاع من خلال الفن و الإبداع، شعار المهرجان الدائم هو "سينما من أجل الانسانية " و هو نفسه الدافع الأساسي للقيام بالدورة دي تحديدا ..  من أجل الإنسانية.

آخر أعمال إنجي المقدم 

وكانت آخر أعمال إنجي المقدم مشاركتها في فيلم كاملة وذلك إلى جانب كلا من النجوم مي الغيطي، فراس سعيد، لطفى لبيب، سلوى عثمان وتأليف محمد عبد القادر وإخراج جون إكرام ساويرس، وتدور أحداث الفيلم حول طبيبة تستقبل حالات مرضية مختلفة تعرض لمشاكل التحرش والعذرية وختان الإناث، وما يسببه الأخير من أزمات في حياة إحدى مريضاتها "أسماء" الأمر الذي يدفعها لنهاية مأساوية، وتتلامس أزمة كاملة مع مريضتها، وتتفاقم بعد وفاة والدها حيث تتدخل أسرة الأب في حياتها بشكل سافر لعدم زواجها وتطاردها العمة بدعوى الخوف عليها، كما تتعرض لأزمة عاطفية تجعلها تفقد الثقة في كل شيء.

تابع موقع تحيا مصر علي