عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين رضا تهنئ ابنتها بعيد ميلادها: عيد ميلاد سعيد حبي الأعظم

شيرين رضا
شيرين رضا

حرصت الفنانة شيرين رضا على تهنئة ابنتها نور بمناسبة حلول عيد ميلادها اليوم، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

شيرين رضا تهنئ ابنتها بعيد ميلادها

ونشرت شيرين رضا صورة لابنتها نور يرصدها موقع تحيا مصر، وعلقت عليها قائلة: "عيد ميلاد سعيد حبي الأعظم.. أتمنى أن تتحقق كل آمالك وأحلامك"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا عيد ميلاد سعيد لنور.

شيرين رضا 

شيرين رضا تعلن اعتزالها التمثيل

وسبق وأن أعلنت الفنانة شيرين رضا اعتزالها التمثيل، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت شيرين رضا في المنشور الذي يرصده موقع تحيا مصر: "كفاية بقى.. قررت الاعتزال"، وذلك دون توضيح سبب قرار الاعتزال، ولكن بعد مرور ساعات معدودة اتضح أن ذلك المنشور ضمن حملة إعلانية لإحدى شركات الاتصالات.

شيرين رضا: بنتي نجحت في عمل شخصية لنفسها

وفي وقت سابق كشفت الفنانة شيرين رضا، السبب الذي يدفع ابنتها والفنان عمرو دياب إلى عدم استخدام صورهما عبر حسابتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، مشيرةً إلى أنها تريد أن تستقل بنفسها بعيدا عن أمها وأبيها.

وأضافت "رضا"، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة "النهار": "نفسها لما حد يدوس لها فولو يبقى لنور مش لبنت شيرين رضا وعمرو دياب، ونجحت في هذا الأمر".

أخر أعمال شيرين رضا في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال شيرين رضا في الدراما مسلسل وبينا معاد 2، وكانت تدور أحداث المسلسل حول المشاكل والعقبات التي يتعرض لها حسن ونادية بسبب أولادهم خاصة بعد أن اكتشفوا أنهم يلجأون إلى الكذب والتعامل مع الأخطاء على أنها اشياء طبيعية اي شخص يمكن أن يفعلها، فضلا عن عدد من المواقف الكوميدية التي ظهرت في الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد، كما يسلط العمل الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية الهامة، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي