عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد طارق: شيكابالا أسطورة الزمالك وعودة إمام عاشور مرفوضه

محمد طارق
محمد طارق

قال محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن العلاقة بين أعضاء المجلس قوية للغاية ولا توجد أي خلافات نهائيا والكل يعمل من أجل مصلحة نادي الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك.

تصريحات محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك

وأضاف محمد طارق في تصريحات تليفزيونية، مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب يعمل من أجل حل جميع الأزمات المالية التي يعاني منها النادي في السنوات الأخيرة، والاختلاف دائما يكون في وجهات النظر وهو أمر طبيعي.

وأكمل محمد طارق، الاختلاف يؤدي إلى مزيد من الخبرات وكل شخص يكون لديه وجهة نظر مختلفة ويكون هناك اكتساب في طريقة العمل، ومن الطبيعي أن يخطئ أي عضو من مجلس الإدارة وممكن أن يحدث من رئيس النادي أيضا.

محمد طارق عضو مجلس إدارة الزمالك

وأشار محمد طارق، مجلس الزمالك عمل على حل العديد من الأزمات في الفترة الماضية ونجحنا في العديد من الأزمات الهامة، وأتمنى أن لا يعود إمام عاشور لنادي الزمالك من جديد في المستقبل ولا أرغب في عودته من جديد.

من هو محمد طارق.. المرشح لعضوية مجلس نادي الزمالك "تحت السن"
محمد طارق

وتابع محمد طارق، لو هناك لاعب في النادي الأهلي أرغب في التعاقد معه سيكون أليو ديانج اللاعب المالي فهو لاعب مميز وأتمنى أن يتواجد في نادي الزمالك، وشيكابالا رمز لجماهير الزمالك ورمز للنادي ونتعامل معه كأسطورة وهو أسطورة حقيقية.

واختتم محمد طارق تصريحاته، من الممكن أن ترى الجماهير المنافسة أن شيكابالا مش أسطورة ولكنه بالنسبة لكل الزملكاوية أسطورة حقيقة وأكثر من حقق بطولات للنادي، ونادي الزمالك يفتقد للكوادر عكس النادي الأهلي، وأتمنى أن يكون حازم إمام رئيساً لنادي الزمالك في المستقبل.

تصريحات طارق السيد لاعب الزمالك السابق

وأضاف طارق السيد في تصريحات إذاعية عبر أون تايم سبورت إف إم مع محمد الليثي، نظام كأس العالم الجديد يمتلك 48 منتخبا ولابد أن يتواجد منتخب مصر في كأس العالم القادمة ومن العيب عدم صعود منتخب مصر، وأكمل طارق السيد، منتخب مصر بدأ التصفيات بطريقة رائعة بقيادة روي فيتوريا بعد الفوز على في أول مبارتين، ولكن في كأس أمم أفريقيا كانت الأمور مختلفة وكانت هناك إصابات، ومنتخب مصر كانت يمتلك مدرب بمواصفات مختلفة تماما وهو كارلوس كيروش.

تابع موقع تحيا مصر علي