عاجل
الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إعلان طليقته.. الصور الأولى لأمير طعيمة ويسرا الجديدي من حفل زفافهم

زواج أمير طعيمة من
زواج أمير طعيمة من يسرا الجديدي

أكد الشاعر الغنائي أمير طعيمة خبر زواجه من الفنانة يسرا الحديدي والتي كشفته طليقته منذ قليل على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك من خلال نشر صور من حفل زفافهم الذي تم في هدوء تام وبعيدا عن وسائل الإعلام والسوشيال ميديا.

صور حفل زفاف أمير طعيمة ويسرا الجديدي

ونشر أمير طعيمة صوره مع يسرا الجديدي من حفل زفافهم وكشف أنه تم الزواج في يوم 24 من شهر ابريل اي منذ شهرين، وعلق على الصور التي رصدها موقع تحيا مصر منذ قليل على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: مع زوجتي الجميلة يسرا الجديدي.

زواج أمير طعيمة من يسرا الجديدي 

واتى ذلك بعد منشور طليقته جيجي كامل والتي كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقالت فيه: مبروك الفنانة بلغتني بزواجها بعد انفصالي بشهرين.. مبروك يا ميرو يا أبو العيال جوازة ترفع الرأس .. الفنانة أتصلت بيا وبلغتني بنفسها.

زواج أمير طعيمة من يسرا الجديدي 
زواج أمير طعيمة من يسرا الجديدي 
زواج أمير طعيمة من يسرا الجديدي 

من هي يسرا الجديدي زوجة أمير طعيمة؟

 يسرا الجديدي هي فنانة تونسية، بدأ مسيرتها التمثيلية في العام الماضي 2023 من خلال مسلسل الأجهر والذي كان من بطولة الفنان عمرو سعد وقامت من خلاله بدور ياسمين الحوت ابنة ادهم الحوت والذي جسده الفنان خالد زكي، هذا العمل جعلها تلفت الأنظار في مصر وبدأ يؤهلها للمشاركة في أعمال فنية أخرى.

بعد نجاح يسرا الجديدي في مسلسل الأجهر شاركت في مسلسل نقطة سودة إلى جانب الفنان أحمد فهمي، وأيضا حققت به نجاحات كبيرة هو الآخر، وفي رمضان 2024 شاركت يسرا الجديدي في مسلسل العتاولة الأشهر في دراما رمضان 2024 والذي شاركت به بدور زوجة عيسى الوزان والذي جسد دوره الفنان باسم سمرة، وشارك في بطولته أيضا كلا من النجوم أحمد السقا، طارق لطفي، هدى الأتربي، نهى عابدين، صلاح عبدالله، مصطفى أبو سريع، أحمد كشك، فريدة سيف النصر، مي كساب، زينة، محمد التاجي وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه على شاشة التلفزيون.

طلاق أمير طعيمة وجيني كامل 

وكانت قد أعلنت جيني كامل طلاقها من أمير طعيمة في شهر يناير المنقضي وذلك على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فكتبت: تم الطلاق الرسمي وليس أنفصال وسيبقى أمير  والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير، الحمد لله.

وأشارت إلى أن الفنان اكرم حسني هو السبب الرئيس في خراب بيتها وأنه سبب مشاكلها مع زوجها أمير طعيمة وبعد الاب عن أبناءه ولكن لم يرد أكرم حسني عليها في ذلك الوقت.

تابع موقع تحيا مصر علي