عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف حقيقة عودة محمد شريف للنادي الأهلي.. و مصير اللاعبين الاجانب

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس منتخب مصر السابق، عن حقيقة ما يتردد حول عودة محمد شريف مهاجم نادي الخليج السعودي محمد شريف إلى صفوف النادي الأهلي مرة آخرى في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

تحيا مصر، وقال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجة الإذاعي:" محمد شريف لو لم يستكمل مشواره الاحترافي مع نادي الخليج السعودي فإن الأهلي هيقول له بالأحضان يا شريف يا حبيبي".

وتحدث شوبير عن مصير أحمد القندوسي لاعب الاهلي المعار لفريق سيراميكا وقال:" اللاعب ممكن يتم بيعه أو يستكمل الإعارة".

وواصل شوبير قائلاً:" علي معلول احتمال سيتم رفعة من قائمة الأهلي في الدور الأول ويتواجد في الدور الثاني، وهو متسمر مع النادي الأهلي، ومحمد الضاوي كريستو عنده مشكلة رغم إن إدارة النادي تسعي لاستمراره مع الفريق، وكولر مقتنع به، ولكن إصاباته كثيرة، ومن الممكن أن يتم إعارته".

وأردف شوبير قائلاً:" أمام القندوسي لاعب هايل، ولكن لم يشارك تحت قيادة مارسيل كولر، وأليو ديانج ورضا سليم الثنائي مستمرون مع النادي الأهلي:". 

وأستكمل شوبير حديثة قائلاً:" أما بيرسي تاو الحوار اللي عملوا في احدي الصحف الجنوب إفريقية، وقاله فيها أنا استمر مع النادي الأهلي حتي لو بنصف الثمن، هذه رسالة من اللاعب لمجلس إدارة النادي، اللاعب متبقي له سنه في عقده".

نتيجة مباراة الأهلي والنجوم الودية

بدأت مباراة الأهلي والنجوم الودية بسيطرة من جانب النادي الأهلي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وتمكن محمود كهربا أن يسجل الهدف الأول والوحيد في المباراة في الشوط الأول.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والنجوم الودية بتقدم الأهلي بهدف مقابل لا شيء عن طريق محود كهربا.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والنجوم الودية

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي والنجوم الودية كانت السيطرة للأهلي رغم إجراء كولر للعديد من التبديلات وسيطر الفريق على المباراة ولكن دون تسجيل أهداف جديدة.

وانتهت مباراة الأهلي والنجوم الودية بفوز النادي الأهلي بهدف مقابل لا شيء ويستعد للمواجهات المقبلة في الدوري المصري الممتاز.

مصدر يكشف تفاصيل انضمام بلعيد للنادي الأهلي 

وأكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن زين الدين بلعيد يصل إلي القاهرة بعد العيد الأضحى المبارك لإتمام عملية انضمام للفريق الأول لكرة الكرة بالنادي الأهلي بعد موافقة كولر على ضم اللاعب لصفوف الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي