عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيدة فتيات الليل.. تطورات جديدة في قضية سفاح التجمع الخامس

سفاح التجمع الخامس
سفاح التجمع الخامس

تطورات وتفاصيل جديدة في قضية سفاح التجمع الخامس حيث تعد جهات التحقيق أمر إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة لمحاكمته عما أسند إليه من اتهامات، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في القضية.

تطورات جديدة في قضية سفاح التجمع الخامس

تستكمل جهات التحقيق التحقيقات في قضية سفاح التجمع الخامس، حيث استمعت إلى أقوال واعترافات المتهم بالإضافة لأقوال المتهمة الثانية في القضية التي كانت تجلب له فتيات الليل، وأيضا قامت بتفريغ فيديوهات سفاح التجمع الخامس التي كان يقوم بتصويرها في الغرفة العازلة بشقته ومن المنتظر أن يتم إحالة سفاح التجمع للمحاكمة خلال الأيام القادمة.

المتهمة الثانية في قضية سفاح التجمع الخامس «القوادة» تدعى حنان وشهيرة بـ أم شهد، وكشفت مفاجآت عديدة بعد القبض عليها حيث قررت أن كريم مسلم سفاح التجمع الخامس كان يطلب منها فتيات ليل وساقطات بمواصفات خاصة وكان يشترط أن تكون الفتيات نحيفات بأجسام صغيرة، وكذا أن لا يكون لهم أسر.

المتهمة الثانية في قضية سفاح التجمع الخامس: له مواصفات خاصة في الفتيات

وتابعت المتهمة بجلب السيدات وفتيات الليل إلى المتهم سفاح التجمع الخامس، أنها قدمت له ابنتها في أحد المرات ومارس معها الرذيلة بمقابل مادي كبير، إلا أنه لم يقتلها ولم يفعل لها شيئا، كما أنها لم تكن تعلم شيئا عن مقتل الفتيات واختفائهم، وأنها أرسلت إليه فتاة تدعى أميرة بالغة من العمر 19 عاما وعلمت أنها من بين الضحايا.

وشرح مقطع فيديو خلال التحقيقات تفاصيل ما قام به سفاح التجمع الخامس تجاه أحدى الضحايا، حيث قام بإدخالها للغرفة ثم اعتداء عليها بعدما ربطها ومارس معها الرذيلة أكثر من مرة وهي جثة هامدة، ثم قام بنقل الجثة عبر شنطة إلى سيارته ومنها خرج بالسيارة وألقى بها على المنطقة الصحراوية في طريق محور 30 يونيو في بورسعيد.

اعترافات سفاح التجمع الخامس: خيانة زوجتي وراء ارتكاب الجرائم

واعترف سفاح التجمع الخامس بأنه كان متزوج من سيدة وانفصل عنها بعد سنوات بسبب اكتشافه خيانتها له وأنها على علاقة غير شرعية بالرجال، حيث كانت تستغل خروجه من المنزل وسهراته في الخارج لتمارس العلاقات المحرمة مع الرجال، وقام بالانفصال عنها ورفع دعوى زنـ ـا ضدها ثم احتفظ بنجله زين.

وتابع سفاح التجمع الخامس في اعترافاته بانه قرر الانتقام من زوجته في كافة السيدات حيث كان يستقطب السيدات ويتعاطى مخدر الآيس حتى يتخيل بأن تلك السيدة هي طليقته ثم يقوم بالاعتداء عليهم جسديا وأخيرا يقوم بإنهاء حياتهم مرددا - كلهم خاينين زيها بالظبط مفيش فرق - عشان كدة كنت بنتقم منهم.

وأضاف سفاح التجمع الخامس خلال التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة في القضية، أنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

كما اعترف سفاح التجمع خلال التحقيقات قائلا «متعود اتعرف على بنات وستات وكنت بجيبهم شقتي في الكمبوند ونشر مواد مخدرة وده لممارسة العلاقة غير الشرعية بس بطريقة غير مألوفة وغير سوية، وكنت بشربهم مخدرات لحد ما يروحوا خالص ويكونوا تحت تأثيرها وبعدها أكمل معاهم ممارسة».

وتابع سفاح التجمع قائلا «بعد مع البنات دي كانت بتروح من تأثير المخدر كنت بديهم عقاقير بتذهب الوعي وبعدها اخلص عليهم واصورهم على التليفونات بتاعتي مقاطع فيديو وبعدها اخدهم في العربية وأروح أرميهم على طريق 30 يونيو في بورسعيد»، حيث أقر بارتكابه الـ 3 وقائع بعد العثور على جثامين الفتيات.

تابع موقع تحيا مصر علي