عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش هتصدق .. سعر فستان هنا الزاهد يثير ضجة على انستجرام

هنا الزاهد
هنا الزاهد

شاركت الفنانة هنا الزاهد صورة جديدة مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

ورصد موقع تحيا مصر، تفاصيل إطلالة الفنانة هنا الزاهد، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام، وكيف تفاعل الجمهور معها.

تفاصيل إطلالة هنا الزاهد

وتألقت الفنانة هنا الزاهد بإطلالة صيفية مبهجة، مرتدية فستان باللون الأبيض في الأصفر مشجر بصيحة الكت، قصير وفوق الركبة، يبرز جمالها اللافت.

كما اعتمدت على تسريحة شعر بسيطة حيث شعرها البني متطاير بطريقة تلفت الأنظار، ووضعت الميك اب الهادئ المعتمد على الألوان الترابية البنية.

سعر فستان هنا الزاهد

وحمل فستان هنا الزاهد توقيع دار الأزياء العالمية dolce and gabbana، وقد بلغ سعر الفستان 8300 ريال سعودي أي حوالي 50 ألف جنيه.

هنا الزاهد 

ظهور هنا الزاهد الاخير 

وكانت تألقت الفنانة هنا الزاهد، بإطلالة جريئة، مرتدية فستان باللون الأسود، مجسم يبرز أنوثتها، بصيحة الكب، مع الأكمام الدانتيل السوداء بطريقة لافتة، وبرزت شكل الفستان بالكرانيش، ونسقت معه الحقيبة متوسطة الحجم باللون الاسود اللامع.

وبرزت هنا الزاهد جمالها، بارتداء المجوهرات الثمينة، حيث ارتدت العقد الأنيق في الرقبة بطريقة مميزة، مع الأقراط الجذابة في الأذن.

أما عن جمال الفنانة هنا الزاهد فبرزته بالمكياج الجذاب، حيث وضعت اللون البيج في الشفاه مع البلاشر على الوجنتين والهايلايتر الخفيف بطريقة جذابة تبرز أنوثتها.

إطلالة هنا الزاهد في حفل زفاف ريم سامي 

خطفت الفنانة هنا الزاهد  الأنظار، بإطلالة ناعمة، مرتدية فستان باللون الاحمر اللامع، بصيحة الكت، كما أنه كان مجسما يبرز أنوثتها اللافتة، مع ترك خصلات شعرها الأصفر منسدلا ناعمة، ووضعت المكياج الجذاب، حيث اختارت الألوان الترابية على الوجنتين والهايلايتر المميز.

تصريحات هنا الزاهد 

قالت هنا الزاهد خلال حلولها ضيفة على برنامج مساء الإمارات: أحب طريقة هشام ماجد في الكوميديا، ضحكه مختلف عن أي حد موجود، هادي وألماني في عمله، بمعنى أن مواعيده منضبطة، ويذاكر مشهده جيدا، ورجل عادل.

وتابعت، هشام ماجد بيفصلني لما بياكل لوحده، أنا أحب أكل مع الناس، لوحدي مش هاكل، وما شاء الله عليه، مواعيد الصلاة عنده منضبطة، ويأخذ وقت طويل في تصفيف شعره.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وتألقت هنا الزاهد مع هشام ماجد في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، وتدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة حول الفانتازيا الخيالية حول أسرة مكونة من مهندس معماري الذي يلعب دوره الفنان هشام ماجد وزوجته التي تلعب دورها الفنانة هنا الزاهد وابنهم "الطفل جان رامز" وهم عائلة تعيسة ويعيشون في معاناة سوياً، ويقنعم دكتور ما أن هناك نسخ منهم في اعلام موازية وأنها تعيش حياة سعية غيرهم تماماً، فتلمع اافكرة في عقولهم فتتحول حياتهم من التعاسة إلى السعادة في إطار كوميدي.

وفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومى فؤاد، والطفل جان رامز وآخرين، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندى وإنتاج أحمد السبكى

تابع موقع تحيا مصر علي