عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك و سيراميكا قبل الصدام في الدوري

الزمالك
الزمالك

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجه مع نظيره  سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة 14 يونيو الجاري باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و سيراميكا 

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالزمالك مع نظيره فريق سيراميكا على قناة أون تايم سبورتس.

ويستعرض تحيا مصر، تاريخ مواجهات الزمالك و سيراميكا قبل لقاء الدوري المصري.

تاريخ مواجهات الزمالك و سيراميكا

التقي الزمالك مع سيراميكا في 7 مباريات، حقق الفارس الأبيض الفوز في جميع المباريات، ، سجل فريق سيراميكا 4 أهداف ، واحرز الأبيض14 هدفاً.

تصريحات سيف فاروق جعفر مع سيف زاهر

وأضاف سيف فاروق جعفر في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس، الأهلي تحدث معي بعد رحيلي عن الزمالك ولكن رفضت لأنني من أبناء نادي الزمالك وتواجدي لمدة 15 سنة داخل النادي كان من الصعب قبول عرض الأهلي وذهبت لنادي بيراميدز.

وأكمل سيف فاروق جعفر، حصلت على فرصة المشاركة داخل نادي الزمالك بعد رحيل إمام عاشور وكنت ألعب بشكل مميز وابتعدت عن المشاركة في مباريات الفريق بدون أي سبب، وكان هناك أمور غير مفهومة من مجلس إدارة النادي السابق معي ورحلت لبيراميدز.

وزاد سيف فاروق جعفر، قبل نهاية تعاقدي مع الزمالك طلبت التجديد للنادي ولكن كان هناك إهمال وعدم الترحيب بي داخل نادي الزمالك، وقررت الرحيل لنادي بيراميدز وكان هناك دعم كبير من النادي السماوي، وأشكرهم على الفترة القصيرة وقمت برد مبالغ كبيرة لنادي بيراميدز كنت قد حصلت عليها من أجل العودة لنادي الزمالك من جديد.

سيف فاروق جعفر لاعب نادي الزمالك

وأشار سيف فاروق جعفر، بعد عودتي لنادي الزمالك قمت بالتوقيع على بياض وأنا من أبناء النادي من الصعب أن أضع شروط أمام نادي الزمالك، وكوني ابن فاروق جعفر يجعلني تحت ضغط بشكل مستمر لأن هناك تصفية حسابات ليس لي دخل بها وتركيزي فقط في الملعب.

وتابع سيف فاروق جعفر، شيكابالا أسطورة نادي الزمالك ومن أهم 3 أساطير في تاريخ النادي وأراه هو أهم أسطورة داخل نادي الزمالك ويدعم اللاعبين بشكل مستمر وكان حلمي اللعب بجوار شيكابالا ومحمد عبد الشافي.

تابع موقع تحيا مصر علي