عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف مصير إمام عاشور من المشاركة مع منتخب مصر

إمام عاشور
إمام عاشور

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مصير إمام عاشور لاعب النادي الأهلي من المشاركة مع منتخب مصر، بعد اللقطات التي تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي والتي قالت أنه رفض مصافحة حسام حسن في مباراة مصر وبوركينا فاسو.

تحيا مصر، وقال شوبير:" الموضوع دل في أهلي وزمالك، والبعض يتحدث أن يجب منع إمام عاشور من السفر مع منتخب مصر ، لماذا كل الجدل المثار حول تلك القصة".

وتابع شوبير قائلاً:" إمام عاشور لم يرفض مصافحة الجهاز الفني، والحديث عن توقيع غرامة ليس صحيح، واللاعب سيسافر مع المنتخب لخوض المباراة القادمة".

ووأصل شوبير قائلاً:" من الطبيعي أن اللاعب في بعض الأحيان يكون خارج من الملعب متضايق وغضبان، مثلما حدث مع محمد صلاح وكلوب، والموضوع انتهى وقتها وشارك الفرعون المصري مع ليفربول".

تصريحات إبراهيم حسن مدير منتخب مصر

وأضاف إبراهيم حسن في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة مصر وبوركينا فاسو، منتخب بوركينا فاسو يشبه السنغال ومنتخب زامبيا وجنوب أفريقيا، وكنا نلعب أمام منتخب مميز وقوي للغاية.

وأكمل إبراهيم حسن، هدف بوركينا فاسو الأول من تسلل واضح وتعرضنا للظلم من حكم المباراة، وحكم المباراة كان متحامل على منتخب مصر، وكنا نستحق ركلة جزاء في الشوط الأول لصالح تريزيجيه، والحكم كان زعلان من تقدم منتخب مصر بهدفين في بداية المباراة.

إبراهيم حسن مدير منتخب مصر

وزاد إبراهيم حسن، حزين بسبب الأداء في الشوط الثاني من عمر المباراة وكنت أريد أن نكمل المباراة كما حدث في البداية، وحسام حسن لا يريد أن يتراجع في الأداء، وآفة اللاعب المصري والعربي العودة للدفاع بعد التقدم في النتيجة، ونتمنى أن يتم حل هذا الأمر في الفترة المقبلة.

وأشار إبراهيم حسن في تصريحاته، الجولة الحالية في تصفيات كأس العالم شهدت نتائج غريبة، منها خسارة الجزائر وتعادل السنغال وجميع المباريات صعبة، ومنتخب مصر لن يضمن الصعود لكأس العالم 2026 حتى بعد الفوز على غينيا بيساو وأطلب من الجماهير الدعم.

واختتم إبراهيم حسن، اطمئناني للصعود لكأس العالم سيكون في نهاية المباريات، وإمام عاشور تعرض لإجهاد في العضلة الضامة، ونحاول تأجيل السفر لمدة 24 ساعة بعد الاتفاق مع الدكتور أشرف صبحي، وفي حال عدم ترحيل الرحلة سيكون السفر الجمعة بشكل طبيعي، ومشوار منتخب مصر طويل.

تابع موقع تحيا مصر علي