عاجل
الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام حسن: أهدي فوز منتخب مصر على بوركينا فاسو لإخواننا في فلسطين.. ومحمد الشناوي قدم مباراة كبيرة

حسام حسن
حسام حسن

قال حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، أنه يشكر اللاعبين على المستوى المبذول في مباراة بوركينا فاسو، وكان الأهم تحقيق الفوز على بوركينا فاسو والحصول على 3 نقاط هامة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حسام حسن مدرب منتخب مصر.

تصريحات حسام حسن مدرب منتخب مصر

وأضاف حسام حسن في تصريحاته في المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم، حضرت لاعبي منتخب مصر بين الشوطين بعدم التراجع واللعب بكل قوة من أجل تسجيل الهدف الثالث وعدم الاطمئنان لنتيجة المباراة، وكنت متوقع أحداث الشوط الثاني.

وأكمل حسام حسن، لا يوجد فريق سهل في تصفيات كأس العالم ومنتخب بوركينا فاسو قوي ومميز للغاية، وغينيا بيساو منتخب مميز أيضا، ولا يمكن التقليل من أي منتخب في الفترة المقبلة والتصفيات صعبة للغاية، وتحتاج إلى اجتهاد ودعم ومساندة الجماهير.

حسام حسن مدرب منتخب مصر

وأشار حسام حسن، سعيد بتحقيق فوز منتخب مصر على بوركينا فاسو من أجل إسعاد الجمهور والشعب المصري وكان هذا هو الأهم لنا في مباراة اليوم، والجماهير المصرية تحب الأداء وكان هناك قلق بسبب النتيجة في الشوط الثاني، والجميع كان يدعو لمنتخب مصر.

حسام حسن
حسام حسن

وتابع حسام حسن، أهدي فوز منتخب مصر لإخواننا في فلسطين، وكان هناك اهتمام في الشوط الثاني على منطقة وسط الملعب، وكنت أتمنى أن يحصل إبراهيم عادل على وقت أطول في المباراة بجانب إبراهيم عادل.

واستكمل حسام حسن تصريحاته، أريد دائما الحصول على أفضل أداء من محمد صلاح وتريزيجيه ومصطفى محمد وهذا سبب إجراء التبديلات بشكل متأخر، وأحيي محمد الشناوي على مستواه في المباراة واقدم التحية لمصطفى شوبير ومحمد عواد والمهدي سليمان، والشناوي قدم مباراة كبيرة وكان من الممكن أن يحدث تدخل أفضل من المدافعين وقدم مباراة كبيرة وقوية.

واختتم حسام حسن تصريحاته، إمام عاشور يعاني من إجهاد في العضلة الضامة فقط واللاعب جاهز للمباراة القادمة، وسنخوض تدريب وحيد في غينيا بيساو قبل المباراة القادمة، وتغيير طريقة اللعب كانت من أجل إعطاء الحرية لمحمد صلاح في الجانب الهجومي، وكنت اعتمد على الكثافة الدفاعية والهجومية في وسط الملعب.

تابع موقع تحيا مصر علي