عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفي بكري: سعر متر الشقة في المقطم وصل لـ200 ألف جنيه ليه دهب

مصطفى بكري
مصطفى بكري

شن الإعلامي مصطفى بكري، هجوما ناريا على المطورين العقارين بسبب ارتفاع أسعار الوحدات السكنية بشكل جنوني، قائلا :" سعر متر الشقة بـ200 ألف جنيه ليه".

بكري: سعر متر الشقة بـ200 ألف جنيه ليه

وأضاف مصطفى بكري، خلال حلقة اليوم من برنامجه "حقائق وأسرار"،  المذاع عبر قناة "صدى البلد" وينقله موقع تحيا مصر: "الشقة بـ25 مليون، وشقة في الساحل الشمالي 65 مليون جنيه، سعر متر الشقة في المقطم وصل لـ200 ألف جنيه، معقبا :" ليه هي ذهب".

بكري: براحة علينا شوية مش كده يا حكومة

وتابع مصطفى بكري،: "ده في واحد جايب شقة بـ250 مليون، روح ادفع منهم 50 مليون لبيت الزكاة، مش عاوزين نعمل احتقان مجتمعي، براحة علينا شوية مش كده".

وواصل حديثه :"  كمان براحة على الدعم يا حكومة، مش عاوزين في مواطنين محتاجين الدعم، الدنيا برا مولعة، مش إحنا بس، لازم تبثوا الأمل في نفوس المواطنين خلوا في تفاؤل وأمل في المجتمع يا حكومة".

وفي وقت سابق علق الإعلامي مصطفى بكري على تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي لمصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديده بعد استقالة الحكومة السابقة، أن غلاء الأسعار ألهب الظهور والطبقة المتوسطة ذهبت مع الريح، مؤكدا على أن استمرار الدكتور مصطفى مدبولي استكمالا للمشروع الوطني.

تشكيل حكومة جديدة بعد استقالة الحكومة السابقة

واوضح الإعلامي مصطفى بكري، خلال تقديمه لحلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج حقائق واسرار المذاع عبر شاشه صدى البلد، ان معنى استقالة الحكومة وتكليف الرئيس لرئيسه وزراء بتشكيل حكومة جديده اننا امام تغيير كبير، حيث انه في حال كانت النيه وجود تعديل وزاري محدود كان يمكن ان تستمر الحكومة مع إجراء التعديل الوزاري البسيط لان الدستور لا يلزم الرئيس او الحكومة بتقديم استقالاتها بعد انتخاب الرئيس لولايه جديدة.

وأوضح الإعلامي مصطفى بكري، أن التعديل الذي حدث في اغسطس عام 2022 والذي بمقتضاه تم تعديل او خروج نحو 13 وزير من الحكومة وهي الحكومة الحالية برئاسة مصطفى مدبولي مستدركا نحن الان امام حكومة جديده برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي ولكن بتكليف وخطاب من الرئيس عبد الفتاح السيسي حدد فيه الثوابت والمحددات وفيما يتعلق بالأمن القومي واعاده بناء الانسان .

تابع موقع تحيا مصر علي