عاجل
الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجلاء بدر الأبرز.. نجمات تعرضن للخيانة

نجلاء بدر
نجلاء بدر

تتعرض النجمات والمشاهير للخيانة الزوجية، أبرزهن نجلاء بدر، ويبحث الجمهور عن السبب فما هو الذي ينقص فنانة مشهورة تمتلك الشهرة والمال والجمال لكي يخونها زوجها، وبعد تداول أخبار مثل ذلك عن خيانة نجمات الفن تبدأ الفتيات بتداول منشورات عبر السوشيال ميديا تتضمن ماذا سيحدث معها إذ أن هناك نجمات تعرضن للخيانة 

نجلاء بدر: خاني وقال أني خطافة رجالة

يمكن القول أن للشهرة ضريبة يدفع المشاهير من حياتهم الشخصية ومن طاقتهم، وأبرز نجمات تعرضن للخيانة نجلاء بدر، ورصدها لكم موقع تحيا مصر، حيث كشفت نجلاء بدر، عن تعرضها للخيانة من خلال لقاءها ببرنامج رؤيا مصر مع الإعلامي  هشام السيوفي.

نجلاء بدر

وقالت نجلاء بدر: "أنا اتخانت قبل كده من راجل وبقولها بكل فخر، وطلع عليا إشاعة إني خطافة رجالة بسبب الأدوار اللي كنت بقدمها في بداياتي، كنت بظهر بشخصية واحدة بتخطف رجالة".

ومن جانبها، كشفت الفنانة أيتن عامر تعرضها للخيانة ورفضت ما صرحت به شقيقتها وفاء عامر فيما يخص أن "الست هي المسئولة عن خيانة الرجل لها"، وعلقت أيتن عامر على هذا التصريح وقلت: "عمر ما كان للخيانة مبرر".

أيتن عامر

رانيا يوسف وقصتها مع الخيانة الزوجية

وفي نفس السياق، أعلنت رانيا يوسف عن تعرضها للخيانة ثلاث مرات من خلال لقائها التلفزيوني مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج شيخ الحارة، وقالت رانيا يوسف: "خاني 3 مرات والله أعلم ممكن يكون في خيانات تانية معرفتش بها بس اتأكدت لما سمعت ناس بتتكلم عن خيانته".

وعلى نفس النهج، أكدت ياسمين رئيس تعرضها للخيانة من خلال لقائها مع الإعلامية أسما أبراهيم ببرنامج حبر سري، وقالت: "وإحنا صغيرين كان في خيانة كتير اكتشفتها، بمسك تليفون الراجل اللي معايا.. وأعرف كل التفاصيل عنه".

كما تعرضت الفنانة غادة عبدالرازق وكشفت عن ذلك من خلال لقائها ببرنامج مصارعة حرة، وأكدت أنها اكتشفت خيانته وكانت هذه المرة الأولى والأخيرة ولكن تصالحا بعد ذلك، ولكن بعد فترة انفصلت عنه.

غادة عبدالرازق

سمية الألفي تعتبر الخيانة نقطة ضعف

والجدير بالذكر، أن الفنانة سمية الألفي اكتشفت خيانة زوجها فاروق الفيشاوي ولكنها اعتادت على الأمر معتبرة ذلك نقطة ضعف ولكن في النهاية لجأت للطلاق لتنهي كل هذا، أما ريم البارودي أكدت في تصريحات سابقة أن أحمد سعد كان معتاد على خيانتها ولكنها اعتبرت ذلك نزوة في حياته ودائمًا تسامحه، وعلقت قائلة: "مش بخجل من فكرة أني اتخانت لأن الكل بيتخان ولكن مش بيعترفوا عشان شكلهم".

تابع موقع تحيا مصر علي