عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصريحات رحمة أحمد.. هل تنتهي رحلة الكبير أوي؟

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي

خرجت الفنانة رحمة أحمد والشهيرة بمربوحة، للحديث عن تفاصيل وجود جزء جديد من مسلسل الكبير أوي، وذلك بعد 3 مواسم شاركت بهم ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، مشيرة إلى أنه حتى الآن لم يتحدث معها أي شخص عن وجود جزء جديد من مسلسل الكبير أوي ومن هنا بدأ الجمهور في التساؤل عن انتهاء رحلة الكبير أوي.

مسلسل الكبير أوي

بدأت مسيرة مسلسل الكبير أوي والذي يخوض بطولته الفنان أحمد مكي وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في عام 2010 وشاركت به الفنانة دنيا سمير غانم إلى جانب كاست العمل الأساسيين وهم محمد شاهين، وهشام اسماعيل، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد وحسين حجاج، ودارت أحداثه في إطار كوميدي تشويقي في قرية تدعى المزاريطة من خيال المؤلف، وفي دوار العمدة وهو أحمد مكي وحقق الموسم الاول نجاحات كبيرة وساحقة.

مسلسل الكبير أوي 

أصبح لمسلسل الكبير أوي قاعدة جماهيرية كبيرة أهلته لإنتاج 4 مواسم أخرى، فكان ينتظر المشاهدين الكبير وهدية كل موسم رمضان وكان المسلسل الوحيد الذي تجتمع عليه الأسر على الفطار، مهما كان أمامه من منافسين.

انفصال دنيا سمير غانم عن أحمد مكي يضع رحلة الكبير أوي في أزمة 

وبينما كان يهم احمد مكي لإنتاج موسم خامس من مسلسل الكبير أوي، أعلنت دنيا سمير غانم اعتذارها عن العمل، مشيرة إلى رغبتها في الخروج من الإطار الصعيدي فضلا عن الصعوبات التي واجهتها أثناء التصوير من جو المزراطة والناموس والحشرات وغيرها، ولكن لم ييأس أحمد مكي وقرر أن يقوم بعمل الموسم الخامس من المسلسل بمفرده ولكن باءت محاولته بالفشل حيث كان يحب الجمهور ثنائية الكبير وهدية معا.

مسلسل الكبير أوي 

مربوحة تعيش انتعاشة مسلسل الكبير اوي على الساحة 

شهد مسلسل الكبير أوي توقف لسنوات ولكن في عام 2021 تفاجأ الجمهور باستعداد أحمد مكي لعمل موسم سادس من مسلسل الكبير أوي وبدأ الجمهور في المراهنة على فشله بسبب عدم وجود دينا سمير غانم وعدم تقبلهم أن يحل محلها اي شخص آخر، ولكن كانت الصدمة وهي أن مسلسل الكبير أوي 6 حقق نجاح غير مسبوق في الدراما بذلك الوقت بل طالب الجمهور انتاج جزء جديد لمشاهدة مربوحة مرة اخر وهي الوجه الجديد الذي ساهم بتلقاءته وخفة دمه استعادة الكبير أوي للساحة مرة أخرى.

وبالفعل انتج جزء جديد من مسلسل الكبير أوي وهو الجزء السابع ولكن لم يحقق نجاح الموسم السادس ليتوقع الجمهور توقف المسلسل حتى فوجيء المشاهدين بتصريح من الفنان حاتم صالح بعمل جزء ثامن من الكبير اوي وهو ما حقق فشل ذريع أيضا وبدأ الجمهور والنقاد بتوقف المسلسل.

وفي مساء أمس الخميس كشفت رحمة أحمد والشهيرة بمربوحة عن عدم وجود جزء جديد من مسلسل الكبير اوي حتى الآن حيث لم يتواصل معها أي من صناع العمل عن هذا الأمر، ومن هنا نرجح انتهاء رحلة الكبير أوي.

تابع موقع تحيا مصر علي