عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر خيرت يعلن تغيير في حفله بقصر عابدين الليلة.. ما هو؟

حفل عمر خيرت
حفل عمر خيرت

اعلنت الشركة المنظمة لحفل الموسيقار عمر خيرت في قصر عابدين والذي من المقرر أن يقام في مساء اليوم الجمعة الموافق 7 و8 من شهر يونيو الجاري، عن تغيير جديد في في الحفل وذلك بسبب الارتفاع الشديد في درجات الحرارة.

حفل عمر خيرت في قصر عابدين 

وكتبت الشركة المنظمة لحفل عمر خيرت في قصر عابدين في منشور عبر صفحتهم الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، في منشور رصده موقع تحيا مصر : نظرًا لموجة الحر الشديدة سوف يتم السماح للضيوف بعدم التقيد بالزي الرسمي، وذلك بعدما كان من أول شروط حضور الحفل هو الالتزام بالملابس الرسمية”.

حفل عمر خيرت في قصر عابدين 

تفاصيل حفل عمر خيرت في قصر عابدين 

حفل عمر خيرت، في قصر عابدين يأتي تحت شعار «40 عامًا من الإبداع والتميز»، يشهد قصر عابدين التاريخي استعدادات كبيرة لاستقبال احتفالية ضخمة تعد الأولى من نوعها، تكريمًا للموسيقار الكبير عمر خيرت، عن مشواره الموسيقي الكبير، والذي يعد أحد الأسماء الرائدة في تاريخ الفن المصري والعربي، والتي تقام في 7 يونيو 2024، بقيادة المايسترو الدكتور ناير ناجي وفرقته الموسيقية، وذلك تحت رعاية كل من وزارة السياحة والآثار المصرية، والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

حفل عمر خيرت

وجاءت أسعار تذاكر حفل عمر خيرت في قصر عابدين، متراوحة بين عدد من الفئات: "1000 جنيه مصري، 2250 جنيه مصري، 3000 جنيه مصري، 4500 جنيه مصري".

عمر خيرت في حفل ليالي مصرية  سعودية

وكان قد أقام عمر خيرت حفل غنائي في الاوبرا تحت عنوان ليالي مصرية سعودية وذلك ضمن التعاون المصري السعودي المشترك ويعد حفل ليلة سعودية مصرية المقام حاليا في دار الأوبرا المصرية هو أولى حفلات الليالي السعودية المصرية وكان قد تم إعلان عن احياء الحفل كلا من النجوم شيرين عبد الوهاب ومحمد منير وماجد المهندس.

وظهر عمر خيرت وقام بعزف عدد من مقطوعاته الشهير ضمن حفل ليلة سعودية مصرية، ثم أتت الفنانة ريهام عبد الحكيم وأطربت الحاضرين بأغنية فيها حاجة حلوة على موسيقى عمر خيرت، لطالما تألقت بها وعرفت من خلالها.

تابع موقع تحيا مصر علي