عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الجمعة| حفل لتكريم عمر خيرت.. وبدء عرض مسلسل الوصفة السحرية

عمر خيرت
عمر خيرت

تشهد اخبار الفن اليوم الجمعة 7 يونيو مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الجمعة، والتي منها حفل لتكريم عمر خيرت، وبدء عرض مسلسل الوصفة السحرية.

حفل لعمر خيرت في قصر عابدين

تضم قائمة اخبار الفن اليوم احتفال الموسيقار الكبير عمر خيرت بمرور 40 عاما على انطلاق موسيقاه منذ بدايته الفنية، حيث يتم إقامة حفل ضخم له اليوم 7 يونيو احتفالا به وعطائه الفني والموسيقى لمصر والوطن العربى.

عمر خيرت 

بدء عرض مسلسل الوصفة السحرية

كما تضمنت قائمة اخبار الفن اليوم بدء انطلاق أولى حلقات المسلسل الدرامي الجديد الذى يحمل عنوان الوصفة السحرية، وذلك على منصة watch it الرقمية.

وجدير بالذكر أن مسلسل الوصفة السحرية تدور أحداثه مسلسل في إطار دراما اجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك، يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها وتقرأ سطوره لتكشف أن ما فيه يعكس طبيعة الواقع، فتتخذ "دينا" على إثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها. يضم مسلسل "الوصفة السحرية" عددًا كبيرًا من نجوم الفن أبرزهم، الفنانة شيري عادل، والفنانة بسمة داوود، والفنان إسلام جمال، بالإضافة إلى الفنان عمر الشناوي، وكارولين عزمي، وهايدي كرم، ولقاء سويدان، وسلوى محمد علي، ووليد عبد الغني، ورانيا منصور، وأيضًا الفنان القدير محمد أبو داوود، وعماد رشاد، وسلوى عثمان، والعمل من تأليف مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وفكرة مي سعيد، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيري سالم.

عيد ميلاد راغب علامة

كما تشهد قائمة اخبار الفن اليوم احتفال النجم اللبناني راغب علامة بعيد ميلاده اليوم 7 يونيو، والذي ظهرت موهبته منذ طفولته، وعلمه والده العزف على العود، ليشارك في برنامج إذاعى وهو في الثانية عشر من عمره، ثم التحق بالمعهد الموسيقي اللبناني وتعلم العزف على العود.

تابع موقع تحيا مصر علي