عاجل
الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متحدث الموسيقيين: مصطفى كامل حالته النفسية سيئة جدا بسبب خبر وفاة عازف الساكسفون محمد علي نصر

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أعرب الدكتور أحمد عبدالله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، عن تعرض الفنانة مصطفى كامل نقيب الموسيقيين لحالة نفسية سيئة بعد وفاة عازف الساكسفون محمد علي نصر.

متحدث الموسيقيين: مصطفى كامل حالته سيئة بعد وفاة محمد علي نصر 

وقال أحمد عبد الله في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: النقيب مصطفى كامل حالته النفسية سيئة جدا بسبب خبر الوفاة، والنقابة على أتم الاستعداد لاتخاذ الإجراءات اللازمة لأسرة المتوفي لأنه مثال عظيم ولازم الناس تتعلم من البطل ده، مش مجرد هنعمله عزاء وخلاص، وده لأنه أعطى درس في الرجولة والأخلاق، بعد إعطاء روحه فداءً للأطفال.

مصطفى كامل 

وتابه حديثه، قائلا: بعض الناس كلمتني امبارح تسألني هل إنه بيمتلك العضوية ولا لأ، ولما عملنا إجراءات اتضح لنا إنه بيعزف عندنا في النقابة، والنقابة أجرت ليه بعض الإجراءات اللازمة، وإحنا والمجلس بنبوس دماغ الأب والأم على هذه التربية العظيمة، والموضوع مش هيعدي كده وهناخد إجراءت وراء هذا الموقف البطولي لأنه ضرب مثل للشهامة.

مصطفى كامل يعلن تكفل النقابة بأسرة عازف الساكسفون

وكان قد أعلن مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية عن تكفل النقابة بأسرة عازف الساكسفون المصري بعد إلقاء مصرعه في المصعد بعدما أنقذ أم وطفليها أثناء انقطاع الكهرباء، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لا إله إلا الله سيدنا محمد رسول الله  الله يرحمك ويغفرلك ويسامحك ويسكنك فسيح جناته ويجازيك خيراً جزاءاً بما فعلته  الساده نقيب فرع الإسكندريه ومجلس الإداره هل من الصحيح إدارياً ونقابياً أن نقرأ خبراً بوفاة زميل موسيقي في واقعه تحمل كل معاني النبل والشرف والنخوه والإنسانيه علي صفحات السوشيال ميديا ؟؟؟؟؟؟؟   أرجو التواصل مع الأسره الكريمه للأستاذ المرحوم الزميل ومواساتهم وتلبية كافة مايلزم.

مصطفى كامل 

مصطفى كامل عن وفاة عازف الساكسفون احاول التواصل مع أسرته 

وتابع مصطفى كامل حديثه عن عازف الساكسفون، قائلا: أحاول الآن جاهداً ويحاول زميلي د/ علاء سلامه التواصل مع أسرة الزميل المرحوم / محمد علي وتم التأكد الآن من فرع نقابة المهن الموسيقيه بالإسكندريه بأن كل إلتزامات النقابه قد تم القيام بها لأهلية الزميل الراحل  منذ أول أمس . اللهم أرحمه وأغفر له وأسكنه فسيح جناتك وجازه خيراً يارب العالمين وألهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.

وكان قد مر مصطفى كامل بأزمة صحية في الفترة الأخيرة نقل على إثرها إلى المستشفى ورغم حالته المرضية المتدهور إلا أنه رفض العلاج خارج مصر رغم نصيحة الاطباء له بذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي