عاجل
الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كل يوم بكتشف عظمة ربنا في بناء خلقه.. مصطفى كامل يطمئن جمهوره على حالته الصحية

مصطفى كامل
مصطفى كامل

حرص الفنان مصطفى كامل على طمأنة الجمهور على حالته الصحية بعد الأزمة التي مر بها في الأيام الماضية ورفض الذهاب الى الخارج لتلقي العلاج وأصر على العلاج في مصر، مشيرا إلى أن حالته بدأت في التحسن بشكل كبير في الفترة الحالية.

مصطفى كامل يطمئن الجمهور على حالته 

وكتبت مصطفى كامل في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الحمدلله والشكرلله.. خالص الشكر والإحترام والتقدير لكل الساده الزملاء علي دعواتهم المخلصه لي طوال الأيام الماضيه وأحب أن أطمئن حضراتكم جميعاً بأنني والحمدلله بخير وكل يوم بكتشف عظمة ربنا في بناء خلقه . ولا عمري كنت أفهم يعني أيه نشاط الغده الدرقيه وأضرارها.

مصطفى كامل يطمئن الجمهور على حالته 

مرض مصطفى كامل 

هذا ويعاني مصطفى كامل من زيادة في نشاط الغدة الدرقية التي تسبب حالة الإغماء وهبوط في ضغط الدم، وكان قد أجرى نقيب الموسيقيين مصطفى كامل الأشعة والتحاليل الازمة، وقام بعمل أشعة سونار وأشعة بالصبغة غدًا على الغدة الدرقية بناءً على طلب الأطباء، وذلك لمعرفة سبب وعكته الصحية والتي تكررت ومعاودة نشاط الغدة الدرقية بعد كل فترة علاج.

مصطفى كامل 

واستمرت معاناة مصطفى كامل لفترة حيث عاني من زيادة نشاط الغدة الدرقية بشكل كبير، والتي تسبب زيادة في ضربات القلب والتوتر والأرق الدائم وخسارة الوزن والعصبية المفرطة، بالإضافة إلى إصابته بالتهاب الأعصاب ووصل لمرحلة panic attack، ومع ذلك ولم يستطع الأطباء علاجه.

مصطفى كامل عن مرضه: عندي ابتلاء بسيط جدا 

وقال مصطفى كامل في تصريحات له عن أزمة مرضه: أحب أن أطمئن الجميع من الأهل والأحباب من الجمهور وزملائي الموسيقيين، فأنا والحمدلله وبفضل الله بخير وعندي ابتلاء بسيط جدًاً جدًا لا يساوي شيئًا مقارنةً بما يشعر ويمر به الكثير من الزملاء الموسيقيين، وكل أمنيتي أن أتعافى حتى أظل بجانبهم ومعهم أخًا وزميلًا وأمينًا عليهم وعلى حاجتهم، وأن أنال منهم الدعاء الصادق المخلص الذي دائمًا ما يُدمع عيني عندما أسمعه، والحمدلله أنا ماشي في العلاج والتحاليل والأشعة وبإذن الله وبأمر رب العالمين الشافي والقادر وبدعوات المخلصين سيكون الشفاء قريبًا.

تابع موقع تحيا مصر علي