عاجل
الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إلقاء مصرعه.. مصطفى كامل يعلن تكفل النقابة بأسرة عازف الساكسفون المصري

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أعلن الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية عن تكفل النقابة بأسرة عازف الساكسفون المصري بعد إلقاء مصرعه في المصعد بعدما أنقذ أم وطفليها أثناء انقطاع الكهرباء.

مصطفى كامل

بعد إلقاء مصرعه.. مصطفى كامل يعلن تكفل النقابة بأسرة عازف الساكسفون المصري

شارك نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يرصده موقع تحيا مصر، ويعلن فيه تكفل النقابة بأسرة عازف الساكسفون المصري محمد علي نصر والذي ألقى مصرعه بعد إنقاذه أم وطفليها في المصعد أثناء انقطاع الكهرباء فسقط في بئر المصعد، مما جعله تصدر محركات البحث الاجتماعي وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي القصة لتقوم الناس بالدعاء له والإشادة بشجاعته وفعل البطولة الذي قام به.

مصطفى كامل يوجه رسالة حادة لنقيب الموسيقيين بالإسكندرية: هل من الصحيح قراءة خبر وفاة زميل موسيقي على السوشيال ميديا

ووجه مصطفى كامل خلال منشوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رسالة لنقيب الموسيقيين في الأسكندرية يبدي فيها غضبه من عدم تقدير وفاة الراحل عازف الساكسفون وقال: "الساده نقيب فرع الإسكندريه ومجلس الإداره
هل من الصحيح إدارياً ونقابياً أن نقرأ خبراً بوفاة زميل موسيقي في واقعه تحمل كل معاني النبل والشرف والنخوه والإنسانيه علي صفحات السوشيال ميديا ؟؟؟؟؟؟؟... أرجو التواصل مع الأسره الكريمه للأستاذ المرحوم الزميل ومواساتهم وتلبية كافة مايلزم".

أزمة مصطفى كامل الصحية

كان تعرض نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل إلى وعكة صحية خلال الفترة الماضية وتعرض لهبوط ضغط الدم والإغماء فـ نُقل على إثرها إلى المستشفى ليتلقى العلاج اللازم ولإجراء التحاليل والأشعة اللازمة، وحرص مصطفى كامل على طمئنة الجمهور على حالته الصحية من خلال منشور شاركه بعد خروجه من المستشفى وعودته لمنزله وقال: "الحمدلله والشكرلله.. خالص الشكر والإحترام والتقدير لكل الساده الزملاء علي دعواتهم المخلصه لي طوال الأيام الماضيه وأحب أن أطمئن حضراتكم جميعاً بأنني والحمدلله بخير وكل يوم بكتشف عظمة ربنا في بناء خلقه، ولا عمري كنت أفهم يعني أيه نشاط الغده الدرقيه وأضرارها"، ويعاني مصطفى كامل من زيادة في نشاط الغدة الدرقية مما تسبب في حدوث الإغماء وهبوط حاد في ضغط الدم وقام بعمل أشعة سونار وأشعة بالصبغة للاطمئنان على حالته الصحية ومعرفة السبب الأساسي وراء وعكته الصحية.

جدير بالذكر أن الفنان مصطفى كامل على الرغم من وعكته الصحية الأخيرة إلا أنه حرص على حضور عزاء والدة المطرب الشعبي محمود الليثي وهو مايدل على كرم أخلاقه وتواضعه مما حعل صناع الفن والجمهور يشيدوا به. 

تابع موقع تحيا مصر علي