عاجل
الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة والقنوات الناقلة

الأهلي والاتحاد
الأهلي والاتحاد

يستمر البحث عن موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة والقنوات الناقلة، ويدخل الأهلي مباراة اليوم ويريد الفوز ببطولة الدوري للموسم الثالث على التوالي والتأهل من جديد للدوري الأفريقي لكرة السلة، أما نادي الاتحاد يريد الفوز باللقب على حساب المارد الأحمر، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة

تقام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة اليوم الجمعة في تمام الثامنة مساء، وتستضيف الصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة.

وكان من المفترض إقامة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة في صالة حسن مصطفى، ولكن تم تغيير مكان المباراة لاستاد القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة

تب مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة اليوم الجمعة عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي وقناة الأهلي.

كرة سلة.. الاتحاد بطلًا لدوري السوبر باكتساح الأهلي | يلاكورة
الأهلي والاتحاد

معلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة

وسيكون معلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة هو محمد أبو شادي.

وحقق النادي الأهلي في الدور نصف النهائي على حساب الزمالك، بينما فاز الاتحاد على سبورتنج.

وتقام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة بنظام الـ 5 نهائيات، ومن يحقق الفوز في 3 مباريات يحقق لقب دوري السوبر لكرة السلة.

وكان النادي الأهلي قد شارك مؤخراً في الدوري الأفريقي لكرة السلة وخرج من الدور ربع النهائي أمام فريق الأهلي الليبي، ويسعى الفريق لتعويض خسارة الدوري الأفريقي بالفوز على الاتحاد في نهائي دوري السوبر لكرة السلة.

ودائما تكون مباريات الأهلي والاتحاد السكندري في كرة السلة مليئة بالإثارة والتشويق بشكل مستمر ومتعة للجماهير العاشقة لكرة السلة المصرية، وسيكون هناك حضور جماهير 500 مشجع لكل فريق في مباراة اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي