عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رحمة أحمد: لم يتم إبلاغي بوجود جزء جديد من الكبير.. واشارك في فيلم بطولة منى زكي

رحمة أحمد
رحمة أحمد

أكدت الفنانة رحمة أحمد على أنه لم يتم إبلاغها حتى الآن بوجود جزء جديد من مسلسل الكبير أوي، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم.

رحمة أحمد تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل الكبير أوي

وقالت رحمة أحمد في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: لا أعرف الحقيقة ولم يتم إبلاغي بوجود بروفات وأتمنى تقديم جزء جديد طبعا، وحتى لو لم جزءا من العمل فأنا بحبه جدا وهو مسلسل أيقوني مرتبط معنا بشهر رمضان.

رحمة أحمد 

وتابعت: صناعة عمل مثل الكبير أوي صعب جدا بسبب التجهيزات والتفاصيل الكثيرة، وتلقيت ردود فعل قوية عن الموسم الأخير وتم تقديم حلقات مميزة أحبها الجمهور.

مشاركة رحمة أحمد في فيلم بطولة منى زكي

وعن فيلمها مع منى زكي قالت رحمة أحمد: في فيلم فتحنا فيه يوم ولسه مكملين بس عشان فيه حد مشغول فمش عارفين نظبط الوقت، فيلم بطولة أستاذة منى زكي وشاهين والدور بتاعي مع طه دسوقي ولسه مستقرناش على اسم الفيلم وهو تقريبا هينزل السنة اللي جاية أو اللي بعدها مش عارفة وهو لايت كوميدي.

تفاصيل مسلسل الكبير أوي

جدير بالذكر، أن مسلسل الكبير اوي من بطولة الفنان أحمد مكي والفنانة رحمة أحمد الشهيرة ب "مربوحة" والفنان محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، عبد الرحمن طه، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، كما يشارك به عدد من ضيوف الشرف أبرزهم محمد ثروت، أمينة خليل، أكرم حسني، شيماء سيف، ومحمود الليثي، ونخبة من نجوم الفن الآخرين.

رحمة أحمد تحتفل بعيد ميلادها بباروكة من الورق

وسبق وأن احتفلت الفنانة رحمة أحمد بيوم ميلادها على طريقتها الخاصة، حيث شاركت عدة صور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام يرصدها موقع تحيا مصر، وظهرت في الصور مرتدية فستان أبيض وباروكة من الورق ونظارة بيضاء مما يعطيها إطلالة مختلفة ومميزة، وغريبة بعض الشئ، وانهالت التعليقات على صور رحمة أحمد من داخل وخارج الوسط الفني يهنئونها بيوم ميلادها وأشادوا بإطلالتها المتميزة، وجاء البعض مستاء من طلتها الغير منمقة.

تابع موقع تحيا مصر علي