عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجلاء بدر: اتعرضت للخيانة.. وقالوا عني أني خطافة رجالة

نجلاء بدر
نجلاء بدر

كشفت الفنانة نجلاء بدر،  لأول مرة عن العديد من الأسرار في حياتها الشخصية والعملية، وذلك خلال لقاءها مع هشام السيوفي علي رؤيا مصر.

نجلاء بدر تتحدث عن الخيانة 

حيث أكدت نجلاء بدر في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر على أن الخيانة هي الحاجة الوحيدة اللي تخليني أفقد الثقة في اللي حواليا، والخيانة بتكون في طبع الشخص والرجالة وبيعتبروها انتصار ليهم.

نجلاء بدر 

واضافت نجلاء بدر، أنا اتخنت قبل كده من راجل وبقولها بكل فخر، وطلع عليا اشاعة إني خطافة رجالة بسبب الأدوار اللي كنت اقدمها في بداياتي كنت بظهر بشخصية واحدة بتخطف رجالة".

نجلاء بدر: الناس بتاخد عني انطباع أني رخمة

وتابعت نجلاء بدر، الناس بتاخد عني انطباع اني "تنكة"، ولكن أنا بنت بلد وهذا لم يظهر علي الشاشة.

ومن ناحية اخرى بدأت نجلاء بدر في تصوير احدث أعمالها وهو مسلسل بعنوان "أزمة ثقة" وهو من بطولة الفنان هاني عادل، ملك أحمد زاهر، هاجر الشرنوبي، تامر فرج، إيهاب فهمي، منة فضالي، والعمل من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج وائل فهمي عبدالحميد.

حقيقة خضوع نجلاء بدر لعملية تجميل

وسبق وأن كشفت الفنانة نجلاء بدر حقيقة خضوعها لعملية تجميل خلال الفترة الأخيرة، وذلك في لقاء تلفزيوني لها ببرنامج عرب وود، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة روتانا سينما.

وقالت نجلاء بدر في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: مش عملية تجميل بس يعني لو الناس شايفاها عملية تجميل أنا موافقة، المهم أني بعمل في الأخر الحاجة اللي ترضيني أنا أو اللي أنا حباها، بس مش موضوع كبير أوي كدا.

نجلاء بدر: بابا أحن من أمي وكنت قريبة منه جدا

وعلى صعيد آخر تحدثت الفنانة نجلاء بدر عن علاقتها بوالديها وذلك خلال لقاءها مع miniz، مشيرة إلى أنها كانت طفلة مقربة من والدها ولكن كانت تعامل والدتها معاملة الضرة، وكانت دائمًا ما تراها العنصر الشرير في منزلهم.

وقالت نجلاء بدر خلال تصريحاتها: كنت طفلة قريبة من الأب جدا وماما كانت بالنسبالي ضرتي، بابا كان عقلاني بيكلمنا بالحكمة ومبيحبش يتحكم في قراراتنا، وأما كنت برتكب خطأ ما بسبب قراراتي بيقف جنبي ومندمنيش، وماما كنت بحبها بس كنت بحسها العنصر الشرير في البيت مع إنها حنينة بس بابا أحن.

تابع موقع تحيا مصر علي