عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ردود أفعال الجماهير المصرية قبل مباراة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026 ورسالة خاصة للعميد والملك

حسام حسن ومحمد صلاح
حسام حسن ومحمد صلاح

يستعد منتخب مصر لمواجهة بوركينا فاسو في الجولة الثالثة بتصفيات كأس العالم 2026، ويبحث منتخب مصر عن الفوز في مباراة اليوم من أجل الاقتراب بشكل كبير من المونديال المقبل في أمريكا وكندا والمكسيك، ويستعرض موقع تحيا مصر ردود أفعال الجماهير المصرية قبل مواجهة بوركينا فاسو.

جمرهير مصر تدعم حسام حسن ومحمد صلاح

وشهد ستاد القاهرة الدولي تواجد جماهيري كبير قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026 وهناك دعم كبير للاعبي منتخب مصر بقيادة القائد محمد صلاح وحسام حسن مدرب منتخب مصر.

الوطن سبورت | بعد انضمامه.. كواليس أول لقاء بين حسام حسن ومحمد صلاح بمعسكر منتخب  مصر
حسام حسن ومحمد صلاح

محمد صلاح وحسام حسن إيد واحدة

وكان هناك هتافات عديدة من جانب الجماهير المصرية لدعم حسام حسن مدرب منتخب مصر ومحمد صلاح قائد الفراعنة ولاعب ليفربول الإنجليزي، وكانت هتافات الجماهير “حسام حسن ومحمد صلاح إيد واحدة”.

وكان حسام حسن مدرب منتخب مصر قد تحدث في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بوركينا فاسو وأكد بأنه لا توجد أي أزمة مع محمد صلاح وأن العلاقة جيدة مع قائد منتخب مصر ومع جميع اللاعبين.

تصريحات حسام حسن مدرب منتخب مصر

وأضاف حسام حسن في تصريحات من المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بوركينا فاسو، محمد صلاح قائد رائع والجميع يستمع له وسعيد بتواجد محمد صلاح في منتخب مصر، وهو ملتزم للغاية في معسكر منتخب مصر، وأرى أن المعسكر الحالي لمنتخب مصر الحالي هو الأفضل منذ فترة كبيرة، وواصل حسام حسن، أعد الجميع كما قال إبراهيم حسن في البداية أن محمد صلاح سيظهر مع منتخب مصر بشكل جيد في الفترة المقبلة، والجميع يبحث عن مصلحة واسم منتخب مصر، ومنتخب مصر أكبر من أي لاعب ومدرب، والجميع يريد تقديم أفضل ما لديه مع منتخب مصر، وأشار حسام حسن، لا مجال للأزمات في منتخب مصر، والمدربين الأجانب الذين تولوا تدريب منتخب مصر لم يتحدث أحد معهم عن استبعاد بعض اللاعبين، وأنا احترم كل اللاعبين والجميع متاح لمنتخب مصر للتواجد في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي