عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. قناة ON TIME SPORTS تعلن نقل مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو الليلة

منتخب مصر
منتخب مصر

أعلنت قناة أون تايم سبورتس، عن إذاعة  مباراة منتخب مصر ضد نظيره بوركينا فاسو في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

تحيا مصر، ونشر الحساب الرسمي لقناة أون تايم عبر حسابها على "فيس بوك": " انتظروا مباراة مصر وبروكينا فاسو في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، الليلة في تمام 10:00 مساء على قناة ON TIME SPORTS ".

No description available.

تاريخ مواجهات منتخب مصر ضد بوركينا

التقي منتخب الفراعنة مع نظيره بوركينا فاسو 6 مرات ، منها 4 مباريات رسمية ولقاءين وديين، ولم يتذوق المنتخب الوطني الهزيمة من المنتخب البوركيني، ولم يتقابل الفريقان في تصفيات كأس العالم من قبل.

قائمة منتخب مصر لمواجهة منتخب بوركينا فاسو

في حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفى شوبير- محمد عواد- مهدي سليمان.

في خط الدفاع: محمد هاني- محمد عبد المنعم- رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- أحمد فتوح- أحمد رمضان بيكهام- محمد حمدي.

في خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح.

في خط الهجوم: محمد الشامي- مصطفى محمد- أحمد امين أوفا- محمد شريف.

  تصريحات حسام حسن مدرب منتخب مصر

وأضاف حسام حسن في تصريحات من المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بوركينا فاسو، محمد صلاح قائد رائع والجميع يستمع له وسعيد بتواجد محمد صلاح في منتخب مصر، وهو ملتزم للغاية في معسكر منتخب مصر، وأرى أن المعسكر الحالي لمنتخب مصر الحالي هو الأفضل منذ فترة كبيرة.

وواصل حسام حسن، أعد الجميع كما قال إبراهيم حسن في البداية أن محمد صلاح سيظهر مع منتخب مصر بشكل جيد في الفترة المقبلة، والجميع يبحث عن مصلحة واسم منتخب مصر، ومنتخب مصر أكبر من أي لاعب ومدرب، والجميع يريد تقديم أفضل ما لديه مع منتخب مصر.

هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024 مع منتخب مصر؟

تعتبر أولمبياد باريس 2024 خارج الأجندة الدولية، ولا يتم إجبار اللاعبين الكبار على التواجد إلا بموافقة فريقه الأساسي بجانب موافقة اللاعب، وتكون الأزمة لأن البطولة تقام في منتصف فترة الراحة بين الموسمين.

وترفض الأندية الأوروبية الكبرى مشاركة لاعبيها في أولمبياد باريس لأن المشاركة توثر على اللاعب في عدم التواجد في الفترة التحضيرية للموسم الجديد، ويتعرض للإرهاق ويكون غير مستعد بشكل جيد لبداية الموسم، والجميع شاهد التقارير الصحفية التي أجبرت كيليان مبابي في عدم المشاركة مع منتخب فرنسا في أولمبياد باريس 2024 رغم تدخل الرئيس إيمانويل ماكرون.

تابع موقع تحيا مصر علي