عاجل
السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادر السيد: منتخب مصر قادر على عبور بوركينا فاسو تحت قيادة التؤام

نادر السيد
نادر السيد

كشف نادر السيد حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر السابق عن سعادته بالحالة التي صنعها حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر مع اللاعيبن في المعسكر.

وقال نادر السيد في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي محمد عباس المذاع على قناة "المحور": "مباراة بوركينا فاسو القادمة مهمة للغاية، ويستعرض تحيا مصر تصريحات نادر السيد بشأم مواجهة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.   

نادر السيد: منتخب مصر سيفوز على بوركينا فاسو والتأهل لكأس العالم قريب  

وأكد نادر السيد، حارس مرمي منتخب مصر، أن المنتخب الوطني لديه قدرة على عبور بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم، لاسيما وأن المنتخب الوطني لديه لاعبين على مستوى عال. 

وتابع نادر السيد: "أنا سعيد بالحالة التي صنعها حسام حسن مع اللاعبين في المعسكر، وأتوقع الفوز والتأهل لكأس العالم".

وأكمل نادر السيد: "أتمنى رؤية الجماهير، ويبقى منتخب مصر كبير ولكن علينا أن نحترم تغييرات الحاضر وعدم الاعتماد على الماضي والجيل الحالي عليه التتويج بكأس الأمم الإفريقية".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة بوركينا فاسو اليوم الخميس في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، على استاد القاهرة الدولي.

قائمة منتخب مصر لمواجهة منتخب بوركينا فاسو

في حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفى شوبير- محمد عواد- مهدي سليمان.

في خط الدفاع: محمد هاني- محمد عبد المنعم- رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- أحمد فتوح- أحمد رمضان بيكهام- محمد حمدي.

في خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح.

في خط الهجوم: محمد الشامي- مصطفى محمد- أحمد امين أوفا- محمد شريف.

تصريحات مدرب منتخب بوركينا فاسو قبل مواجهة مصر

وأضاف مدرب منتخب بوركينا فاسو في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مصر، مصر المرشحة للصعود لكأس العالم 2026 والجميع يعرف ذلك ولكن أؤمن بحظوظ منتخب بوركينا فاسو في التأهل للمونديال.

وأكمل مدرب منتخب بوركينا فاسو، سنلعب على ارض منتخب مصر مباراة صعبة والمنافسة ستكون حتى النهاية ولا تعتمد على نتيجة المباراة نهائيا.

تابع موقع تحيا مصر علي